القبض على عاطلين سرقا طبنجة وذخيرة وهواتف من سيارة مواطن فى عين شمس

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:54 م
القبض على عاطلين سرقا طبنجة وذخيرة وهواتف من سيارة مواطن فى عين شمس سرقة طبنجة-أرشيفية
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث القاهرة،من إلقاء القبض على عاطلان، عقب قيامهما بسرقة طبنجة مرخصة، وذخيرة، وهواتف محمولة، من داخل سيارة مواطن أثناء توقفها أمام مسكنه بمنطقة عين شمس، وتم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.
 
تلقى رجال قسم شرطة عين شمس بلاغا من "محمد ع ا" 59 سنة، بالمعاش، باكتشافه كسر الزجاج الخلفى، الأيمن للسيارة ملكه رقم س ق ق 983 ماركة ميتسوبيشى لانسر، أثناء توقفها أمام العقار سكنه وسرقة ( طبنجة ماركة برابليوم عيار 9مم ايطالي تحمل أرقام 7577 مرخصة و 20 طلقة من ذات العيار، و 2 هاتف محمول، كاسيت ) من داخل السيارة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.
 
ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "خالد ع ع" 17 سنة، عاطل، و"كريم ع ن" 19 سنة، عاطل، فتم ضبطهما، وبمواجهتهما  اعترفا بارتكاب الواقعة، بإسلوب "كسر الزجاج"، وتم بإرشادهما بمسكنهما ضبط طبنجة ماركة برابليوم عيار 9مم ايطالي الصنع، و 20 طلقة من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ 225 جنية.
 
وأضافا بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات بيع الهاتف المحمول الثانى والكاسيت المستولى عليهما لأحد الأشخاص، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة