"المصريين الأحرار" يطالب بحشد الجهود لدعم مؤسسات الدولة فى الحرب ضد الإرهاب

السبت، 25 نوفمبر 2017 02:53 م
"المصريين الأحرار" يطالب بحشد الجهود لدعم مؤسسات الدولة فى الحرب ضد الإرهاب رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، بشدة الجريمة البشعة الآثمة التى أقدم عليها الإرهابيون بحادث مسجد الروضة غرب مدينة العريش أثناء صلاة الجمعة، الذى أدى لوقوع عشرات المصابين، لافتا إلى أن هذا الهجوم الإرهابى الغادر دليل جديد على أن الإرهابيين لا دين لهم، ولا يتبعون أى دين، ولا يمتون للإسلام بصلة.

 

وأضاف الحزب، فى بيان له اليوم، السبت، أنه يجب على المصريين جميعا أن يحشدوا جهودهم من أجل دعم مؤسسات الدولة فى حربها الشاملة ضد الإرهاب، والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

ومن جهتها نعت لجنة الشئون العربية بحزب المصريين الأحرار، ببالغ الحزن والأسى شهداء الوطن ضحايا الحادث الإرهابى الغاشم.

 

وأكدت لجنة الشئون العربية بالحزب فى بيانها على أنها تثمن الجهد الواقع على كاهل الدولة و رئيس الجمهورية والجهات الأمنية المعنية فى التصدى للإرهاب ومواجهته.

 

ونعت أمانة حزب القاهرة بحزب المصريين الأحرار شهداء الوطن إثر الحادث الأليم الذى أدى إلى وفاة المصلين بمسجد الروضة بالعريش.

 

وقالت أمانة الحزب فى بيانها: "نستنكر هذا الحادث الأليم الذى لايزيدنا إلا إصرارا على قمع هذا الإرهاب الأسود فى معركة وطننا الغالى بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وجيش مصر العظيم وشرطتها، رحم الله شهدائنا، ودحر الإرهاب الأحمق".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة