بعد ساعات من إعلان النتيجة.. بدء التصريحات النارية فى مجلس الزمالك.. مرتضى منصور يعلن: لو انطبقت السماء على الأرض مش هشتغل مع هانى العتال.. والأخير يطالبه بالوفاء بوعده والاستقالة من رئاسة القلعة البيضاء

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:53 م
بعد ساعات من إعلان النتيجة.. بدء التصريحات النارية فى مجلس الزمالك.. مرتضى منصور يعلن: لو انطبقت السماء على الأرض مش هشتغل مع هانى العتال.. والأخير يطالبه بالوفاء بوعده والاستقالة من رئاسة القلعة البيضاء مرتضى منصور وهانى العتال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مبكرًا للغاية اشتعلت حرب التصريحات داخل مجلس الزمالك الجديد الذى تم تنصيبه منذ ساعات قليلة بين الثنائى مرتضى منصور رئيس النادى ونائبه هانى العتال.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك، اليوم السبت، فوز المستشار مرتضى منصور برئاسة النادى لأربع سنوات مقبلة، بعد حصوله على 26 ألف صوت، بينما حصل منافسه أحمد سليمان على 16 ألف صوت.

كما أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادى الزمالك عن فوز كل من أحمد جلال إبراهيم، وهانى العتال، في مقعد نائب الرئيس، فيما خسر أحمد مرتضى منصور.

مرتضى منصور يرفض العمل مع العتال

 ومن جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه لن يعمل مع هانى العتال، الفائز بمنصب نائب الرئيس فى مجلس الإدارة الذى سيدير القلعة البيضاء، على مدار الأربعة أعوام المقبلة، قائلاً: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل معه".

ووجه منصور عقب فوزه بمقعد الرئاسة فى تصريحات تليفزيونية، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، بعدما منحوه أصواتهم فى الجمعية العمومية التى أقيمت على مدار اليومين الماضيين.

وبسؤاله عن هل سيفى بما قاله ويستقيل من منصبه حال نجاح هانى العتال نائب الرئيس، أجاب قائلاً: "هذا الشخص ووالده عضويتهما مزورة فى الزمالك وبالتالى لا يحق له الترشح من الأصل".

وواصل مرتضى غاضبًا: "هناك قضية ما زالت تنظر فى المحكمة وحال الحكم باستبعاده فما حدث فى الانتخابات كأن لم يكن"، مشددًا: "ما حدث خلال الثلاث أيام الماضية اسمه عوج بعد عودته لسباق الانتخابات رغم استبعاده من قبل، أقولها مجددًا لن أعمل معه".

وأضاف رئيس الزمالك المنتخب: "سنظل جالسين هكذا ولن نعقد أى اجتماعات لحين النظر فى قضية العتال".

وأتم رئيس الزمالك مكررًا رسالته مرة أخرى: "لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع شخص زور عضويته"

هانى العتال يطالب مرتضى بالاستقالة

فيما طالب هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، بتقديم استقالته وفاءً بعهده بالاستقالة حال فوز أى عضو من قائمة أحمد سليمان.

وعبر هانى العتال، عن سعادته بالحضور الكبير فى الجمعية العمومية لنادى الزمالك، والتى وصل فيها العدد إلى 43 ألفًا و600 عضو، لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية.

وقال العتال، إنه قادر على التعامل مع مرتضى، مشددًا على أنه صاحب رأى مستقل، ولم يرشحه أعضاء الجمعية العمومية، ليكون تابعًا لمرتضى منصور.

وتابع قائلاً: "هنحتاج قاعدة مع مرتضى منصور علشان المركب تمشى".

عبد الله جورج لـ "منصور والعتال": "كلنا نريد خدمة الزمالك"

ومن جانبه قال عبد الله جورج، الفائز بعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه كان يتوقع أن يفوز أكثر من فرد بقائمة أحمد سليمان فى انتخابات الزمالك لافتًا إلى أن كل من لم يوفق في الانتخابات لابد وأن يكون له دور في النادي خلال الفترة المقبلة.

 

 

وقال عبد الله جورج في تصريحات إذاعية: "أشكر الجمعية العمومية على ثقتهم، أعادوا لي حقي الذي ضاع منذ 4 سنوات".

ووجه جورج رسالة مقتضبة لمرتضى منصور، قائلاً: "كلنا نريد خدمة نادي الزمالك".

وأوضح جورج: "تركت عملية الفرز وذهبت إلى منزلى، خصوصًا أنني تعرضت للإرهاق بسبب إقامة العملية الانتخابية على يومين".

وأكد: "سأتواصل مع من لم يوفقوا في الانتخابات من قائمة أحمد سليمان، خصوصًا أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا معي".

ووجه جورج رسالة خاصة لهاني العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس: "ربنا وفقك وأنت حقك رجعلك وإن شاء الله هتبقى صورة مشرفة لنادي الزمالك".

وأشار جورج: "سأسعى لتنفيذ برنامجي الطبي لأعضاء الزمالك".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة