عشان لسة مكمل معانا.. اعرفى ازاى تلبسى البنطلون "الهاى ويست" فى الشتاء

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:00 ص
عشان لسة مكمل معانا.. اعرفى ازاى تلبسى البنطلون "الهاى ويست" فى الشتاء بنطلون هاى ويست
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشتاء والأناقة.. متلازمة عند كافة الفتيات اللاتى يجدن فى ملابس الشتاء أناقة من نوع خاص، ففى الوقت الذى لا يجمع فيه كافة الفتيات على حب الشتاء وطقسه، إلا أن أزياءه تستطيع أن تجمعها بسهولة، بألوانها الدافئة وموديلاتها المختلفة، ويظل البنطلون الهاى ويست متصدرًا للمشهد فى شتاء 2018، ويتواجد بثقة على ساحة الموضة من خلال إمكانية ارتدائه بطرق مختلفة مع الأزياء الشتوى.

بنطلون أسود
بنطلون أسود

 

وإليكِ مجموعة أفكار لارتداء البنطلون الهاى ويست فى الشتاء:

الأوفر سايز:

اختارى بلوفر أو كروب توب أوفر سايز وارتدى معه البنطلون الهاى ويست، ولا تنسى استخدام حزام الوسط الأنيق، ويمكنك اختيار الأحذية الشتوية المناسبة لموديل البنطلون سواءً كان سكينى أو "ستريت" وستحصلين فى كل مرة على مظهر مختلف.

الأوفر سايز
الأوفر سايز

المعطف:

للمعطف دور كبير فى الشتاء، بأشكاله المختلفة سواء المعطف الطويل أو القصير "الهاف"، ويمكنك اختيار موديلات البنطلون الهاى ويست وارتدائها معه وستحصلين على شكل مميز، ولا تنسى البوت الأنيق والاسكارف كى تحصلين على إطلالة شتوية مميزة.

مع البالطو
مع البالطو

 

مع الهاف بالطوا
مع الهاف بالطوا

الجاكيت الجلد:

لا يقل دور الجاكيت الجلد أهمية عن البالطو فى أزياء الشتاء، ويمكنك اختيار القميص أو البلوفر الخفيف مع البنطلون الهاى ويست، لتحصلين على إطلالة شتوية أنيقة وعملية، ولا تنسى اختيار "الهاى كول" مع الجاكيت أو الكارديجان حتى تحصلين على شكل أنيق، خاصة أن "الهاى كول" عاد من جديد فى 2018 ليتربع على عرش الموضة.

مع الجاكيت الجلد
مع الجاكيت الجلد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة