فيديو.. صلاح يتألق فى تعادل سلبى مثير بالشوط الأول بين ليفربول وتشيلسى

السبت، 25 نوفمبر 2017 08:20 م
فيديو.. صلاح يتألق فى تعادل سلبى مثير بالشوط الأول بين ليفربول وتشيلسى حسرة محمد صلاح على هدفه الضائع أمام تشيلسى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر التعادل السلبى على نتيجة الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين فريقى ليفربول وضيفه تشيلسى، على ملعب "أنفيلد رود" فى قمة الجولة 13 من الدوري الإنجليزي. 
 
تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى منذ البداية، وحرص اللاعب كعادته على قراءة الفاتحة قبل بداية المباراة، فى مشهد رائع، كما كان هناك عناق حار بينه وبين زميله السابق فى تشيلسى النجم البلجيكى إدين هازارد. 
 
 
كاد إدين هازارد يسجل الهدف الأول لتشيلسى من تسديدة صاروخية، وتبعها بتمريرة رائعة لدانى درينكووتر، الذى كان قريباً من التسجيل، لولا أن سيمون مينيوليه حارس ليفربول أبعد الكرة عن شباكه.
 
 
وشكل محمد صلاح خطورة كبيرة على دفاعات تشيلسى، وكاد يسجل الهدف الأول لليفربول بعد سيطرته على الكرة داخل منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته اصطدمت بالدفاع. 
 
 
وسدد ماركوس ألونسو كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ليفربول.
 
 
وكان محمد صلاح قريبًا من تسجيل الهدف الأول لليفربول، بعدما سدد كرة رائعة للغاية، عقب هروبه من رقابة جارى كاهيل ونجولو كانتى، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن لتشيلسى.
 
 
وتعد المواجهة من نوع خاص بالنسبة للنجم المصرى الدولى محمد صلاح، مهجم ليفربول، نظرًا لأنها الأولى له أمام فريقه السابق تشيلسى، منذ رحيله عنه فى 2015 إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة.
 
يدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة، بينما يحتل تشيلسى المركز الثالث برصيد 25 نقطة، لذلك يحتاج الريدز للفوز من أجل اقتحام المربع الذهبى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة