كفر الشيخ يسحق فاركو بخماسية والجونة يواصل مطاردة التعدين بالقسم الثانى

السبت، 25 نوفمبر 2017 06:45 م
كفر الشيخ يسحق فاركو بخماسية والجونة يواصل مطاردة التعدين بالقسم الثانى القسم الثانى
كتب محمد غنيم – خالد مصطفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت نتائج اليوم الثالث من الأسبوع التاسع بدورى القسم الثانى مفاجآت من العيار الثقيل سواء في نتائج مباريات الفرق التي تنافس على الصعود للدورى الممتاز أو الأندية التي تتنافس على الهبوط للقسم الثانى.


المجموعة الثالثة "مجموعة بحري وإسكندرية"


حقق فريق كفر الشيخ مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بفوزه على فريق فاركو بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت في الثانية والنصف من عصر اليوم باستاد كفر الشيخ وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.


وكان فاركو البادئ بالتسجيل في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول قبل أن يعود فريق كفر الشيخ ويسجل أربع أهداف متتالية لينتهى الشوط الأول بتقدم أبناء عبدالناصر محمد بأربعة اهداف مقابل هدف واحد قبل أن ينجح فاركو في تسجيل هدفيين متتالين في منتصف الشوط الثاني لتصبح النتيجة 4-3 لصالح كفر الشيخ والذى عاد سريعًا لأجواء اللقاء بهدف خامس فى الدقيقة 42 من الشوط الثانى ليقضى على آمال فاركو فى العودة للمباراة مرة أخرى.


وبهذه النتيجة يرتفع رصيد كفر الشيخ للنقطة 19 محتلا بها المركز الثالث خلف حرس الحدود وكوكاكولا فيما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 14 في المركز الرابع بالمجموعة .
المجموعة الاولي " مجموعة الصعيد" .


المنيا يحقق فوزًا سهلا على سوهاج بثنائية 


تمكن فريق المنيا من تحقيق فوز سهل بهدفين مقابل لا شىء على فريق سوهاج ليرتفع رصيد المنيا للنقطة 17 ويقفز للمركز الخامس فيما توقف رصيد سوهاج عند النقطة الرابعة عشر فى المركز السادس.


الجونة يواصل مطاردة التعدين على بطاقة العودة للأضواء والشهرة 


واصل فريق الجونة مطاردته لفريق النصر للتعدين علي قمة المجموعة وذاك بعدما حقق فوزًا بثنائية علي فريق ديروط ليرتفع رصيد الجونة للنقطة 21 في المركز الثاني فيما توقف رصيد ديروط عند النقطة السابعة في المركز الثاني عشر.


النصر للتعدين يواصل ضرب الأرقام القياسية أمام لوليدية 


واصل فريق النصر للتعدين ضرب الأرقام القياسية في دوري القسم الثاني بعدما استطاع المحافظة علي سجله الخالى من الهزائم حتى الأسبوع التاسع وذلك بعد فوزه علي الوليدية بهدفين مقابل لا شىء ليرتفع رصيد النصر للتعدين للنقطة 23 في صدارة المجموعة فيما توقف رصيد الوليدية عند النقطة السابعة في المركز الثالث عشر.


أسوان يرفض الاستسلام بفوز على سلام إسنا 


فيما رفض نادي أسوان الاستسلام أمام طموح النصر للتعدين والجونة وحقق فوزًا صعبًا على السلام بإسنا ليرتفع رصيد أسوان للنقطة 19 في المركز الثالث بالمجموعة بينما توقف رصيد السلام عند النقطة الثامنة في المركز الحادي عشر.


بني سويف يواصل مطاردة الكبار بهدف في قنا 


كما تمكن فريق بني سويف من تحقيق الفوز بهدف مقابل لا شىء علي فريق قنا ليواصل فريق بني سويف مطاردة كبار المجموعة بعد وصوله للنقطة 19 في المركز الرابع فى المجموعة بفارق الأهداف عن أسوان بينما توقف رصيد قنا عند النقطة السادسة فى المركز الرابع عشر.


التعادل الإيجابي يفرض نفسه على مباراة كيما أسوان والمدينة المنورة 


فيما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة كيما أسوان والمدينة المنورة ليرتفع رصيد كيما أسوان للنقطة الثامنة في المركز العاشر وارتفع المدينة المنورة للنقطة الخامسة فى المركز الخامس عشر.


الألمونيوم يقطع حرارة التليفونات بهدفين 


وواصل فريق تليفونات بني سويف نزيف النقاط عقب خسارته أمام الألمونيوم بهدفين مقابل لا شىء ليتوقف رصيد التليفونات عند النقطة 13 فى المركز الثامن بينما ارتفع رصيد الألمونيوم للنقطة 14 في المركز السابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة