محمد صلاح يواصل التألق فى الدورى الإنجليزي.. الفرعون المصرى يسجل فى تشيلسى ويستعيد صدارة الهدافين.. نجم مصر يرفض الاحتفال حدادًا على أرواح الشهداء.. وأخطاء دفاع ليفربول الكارثية تضيع فوزا جديدا

السبت، 25 نوفمبر 2017 10:46 م
محمد صلاح يواصل التألق فى الدورى الإنجليزي.. الفرعون المصرى يسجل فى تشيلسى ويستعيد صدارة الهدافين.. نجم مصر يرفض الاحتفال حدادًا على أرواح الشهداء.. وأخطاء دفاع ليفربول الكارثية تضيع فوزا جديدا محمد صلاح لحظة تسجيله هدفه فى تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى، تألقه برفقة فريقه فى مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما قاده اليوم لتعادل جديد مع حامل اللقب تشيلسي 1-1، مسجلاً هدف فريقه الوحيد، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود"، فى قمة الجولة الـ13 من البريميرليج.

 

صلاح يستعيد صدارة البريميرليج

 

نجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 65 لينجح فى خطف صدارة هدافى الدوري الإنجليزي مجددًا برصيد 10 أهداف، بعدما تعادل معه اليوم النجم الإنجليزي الدولى هاري كين خلال مباراة توتنهام أمام وست بروميتش، وهى المباراة التى انتهت بنفس النتيجة 1-1 .

 

وجاء هدف محمد صلاح من تسديدة رائعة ليكون أول هدف له فى شباك فريقه السابق تشيلسى، منذ رحيله عن صفوف الفريق إلى فيورنتينا الإيطالى فى 2015، على سبيل الإعارة، ولكنه رفض الاحتفال به.

 

محمد صلاح يرفض الاحتفال حدادًا على أرواح الشهداء

 

صلاح يرفض الاحتفال
صلاح يرفض الاحتفال

 

ويعد تسجيله الهدف، رفض محمد صلاح الاحتفال به مع زملائه، حيث اعتبره البعض بسبب أنه جاء فى شباك فريقه السابق، غير أن أسطورة كرة القدم الإنجليزية، جارى لينكر، أشار إلى أن سبب الرفض هو احترامًا للمصريين.

 

وكتب لينكر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "لست من محبى عدم احتفال اللاعبين بالتسجيل ضد أنديتهم السابقة، لكن أعتقد أن محمد صلاح لم يحتفل أمام تشيلسى لإظهار احترامه للمصريين الذين فقدوا حياتهم بالأمس".

 

تغريدة الاسطورة جاري لينيكير بخصوص محمد صلاح
تغريدة الاسطورة جاري لينيكير بخصوص محمد صلاح

 

ورفض محمد صلاح الاحتفال بالهدف نظرًا لحالة الحزن التى تمر بها البلاد، على خلفية الحادث الإرهابى الغاشم الذى وقع بمسجد الروضة أمس الجمعة فى سيناء.

 

ليفربول يواصل الأخطاء الكارثية

 

هدف محمد صلاح لم يقد ليفربول إلى تحقيق ثلاث نقاط كانت ستكون غالية فى ظل الصراع بين أندية "التوب 4" على المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث واصل دفاع الريدز وحارس المرمى سيمون منيوليه الانهيار.

 

وسجل ويليان هدف تعادل تشيلسي فى الدقيقة 85 ليكون فى الوقت القاتل من المباراة، والذى جاء من سوء تقدير للحارس منيوليه، ليخطف تشيلسي تعادلاً قاتلاً، بالرغم من تكتيكات المدرب يورجن كلوب الذى قام بنقل محمد صلاح من الجناح الأيمن إلى الأيسر فى الشوط الثاني، ليهرب من الرقابة الدفاعية الكبيرة فى الشوط الأول.

 

وبهذا التعادل رفع ليفربول رصيده إلى 23 نقطة فى المركز الخامس، بينما رفع تشيلسى رصيده لـ 26 نقطة، بالمركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة