إزالة 60 حالة إشغال طريق بفوه كفر الشيخ و أقفاص سمكية من نهر النيل

الأحد، 26 نوفمبر 2017 12:25 م
إزالة 60 حالة إشغال طريق بفوه كفر الشيخ و أقفاص سمكية من نهر النيل رفع الاشغالات بمدينة فوه بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة فوه بكفر الشيخ  حملة لإزالة إشغالات الطريق بشارع الفتح بمنطقه السوق برئاسة عبد المحسن الاودن رئيس مركز ومدينه فوه ، وتمكنت الحملة من إزالة 60 حالة اشغالات تسببت  في أزمه مرورية ، ومنعت الحملة البائعين الجائلين والفروشات من التواجد بالشارع الرئيسى نهائياً.

قال عبد المحسن الاودن رئيس مركز ومدينه فوه ، إن حملات إزالة الإشغالات وحملات النظافة مستمرة في كل شوارع مدينة فوه وبقرى المركز، بمشاركة عمال الوحدة المحلية والمجالس القروية بالتعاون مع عدد من الشباب. .

وأضاف الأدون ، لليوم السابع ، جاري الإعداد لحملة لإزالة التعديات على نهر النيل وإزالة الأقفاص السمكية ، مؤكداً تم إزالة 10 أقفاص سمكية ومغازل ، وسيتم إزالة كافة الأقفاص السمكية بناء على تعليمات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ .

وقال الأودن، أنه ناقش خلال اجتماع عقده شكاوى المواطنين، منها ارتفاع أسعار اسطوانات الغاز، وكلف المختصين بالمتابعه الدورية والمستمرة لموزعى اسطوانات الغاز واتخاذ الازم قانونا فى حال وجود أي شكوى ترد بخصوص قيام أي من الموزعين برفع سعر الإسطوانه عن السعر الرسمى لها طبقا للقرار الوزاري.

و من جانب آخر تمكنت حملة مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ من تحصين 152ألف و100 رأس ماشية "بقرى وجاموس وماعز "بمراكز المحافظة ضد مرض الحمى القلاعية، والوادى المتصدع من بين 220 ألف رأس ماشية، كما تمكنت الحملة  من ترقيم 19 ألف ,220 رأس ماشية وتستمر الحملة لنهاية الشهر المقبل .

 وقال  الدكتور نشأت عبدالباري ، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ ،جاري تجهيز  تجهيز الصيدلية والمحالات لبيع اللحوم المجمدة والدواجن المجمدة ومنتجات الدواجن بسعر الكيلو 57 للحوم البلدي ، وسيتم افتتاح الصدلية ومحال بيع اللحوم بمبنى مديرية الطب البيطري بعد 15 يوماً، مؤكداً أن أسعار اللحوم انخفضت في الأسواق من 130 جنيه ل 100جنيه فقط.

وأضاف عبدالباري ، لليوم السابع أن حملة مديرية الطب البيطري بالاشتراك مع مديرية تموين كفر الشيخ تحت إشراف عماد حبيب وكيل وزارة التموين تمكنت من ضبط 100كيلو لحوم غير صالحة للإستخدام الأدمي بعدد من المحال بمدينة كفر الشيخ  والحامول، مؤكداً أن الحملة مستمرة في جميع مدن المحافظة خلال الأسبوع الجاري لضبط المخالفين من التجار والجزارين.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة