رئيس جامعة القناة: خطة لتطوير كلية التربية وتوفر الدعم الكامل للطلاب

الأحد، 26 نوفمبر 2017 05:21 م
رئيس جامعة القناة: خطة لتطوير كلية التربية وتوفر الدعم الكامل للطلاب جانب من الاجتماع
الإسماعيلية- جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اليوم الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية بأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية، لبحث تطوير العملية التعليمية ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وذلك من أجل تقديم منتج تعليمى متميز يتمثل فى طالب قادر على مواكبة احتياجات سوق العمل المحلية والدولية وفى إطار استراتيجية الجامعة لدعم التفاعل المباشر بين أعضاء هيئة التدريس وإدارة الجامعة.

 

وأكد الدكتور ممدوح غراب، على ضرورة الالتزام التام بضوابط الكتاب الجامعى، وأن يكون جميع أعضاء التدريس داخل الجامعة أسرة واحدة معلنا دعم الجامعة الكامل لطلاب كلية التربية أحد أكبر كليات الجامعة من حيث عدد الطلاب والأقسام الدراسية والشعب.

 

واستمع الدكتور ممدوح غراب، إلى المشكلات والمعوقات التى تؤثر على سير العملية التعليمية داخل الكلية، مشيرًا إلى أن حسن التعامل مع الطلاب ومساعدتهم لابد أن يكون شعار كل عضو هيئة تدريس داخل الكلية، خاصة فى الكليات التى تتعامل مع أعداد طلابية كبيرة .

 

وشدد رئيس الجامعة بضرورة الالتزام بضوابط العملية الامتحانية سواء لعضو هيئة التدريس والمراقبين والطلاب وتوزيع هذه الضوابط على الجميع حتى يكون كل مسئول أو طالب على دراية تامة بما له وما عليه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة