صور.. محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد حادث العريش الإرهابى بكفر شكر

الأحد، 26 نوفمبر 2017 08:38 م
صور.. محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد حادث العريش الإرهابى بكفر شكر  محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد حادث العريش الإرهابى
القليوبية حسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية على التوجه مساء اليوم الأحد، بمدينة كفر شكر لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد سعيد إبراهيم بمدينة كفر شكر، والذى استشهد فى حادث العريش الإرهابى يرافقه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حيث قدم واجب العزاء لزوجته وأولاده وعبر عشماوى عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد.

وأكد المحافظ، أن الإرهاب الأسود ليس له دين ولا وطن، وأن قضية الإرهاب والتصدى له مسؤليتنا جميعا حكومة وجيشا وشرطة وشعبا بمختلف فئات هذا الشعب العظيم، وأنه لم ولن يستطيع أحدا أيا كان أن يشق وحدة صفوفنا، وأن ما حدث لن يزيدنا إلا إصرارا على ملاحقة الإرهاب والإرهابيين فى كل مكان حتى يتم القضاء عليهم تماما واقتلاعهم من جذورهم.

ومن ناحية أخرى، فقد استمع عشماوى لمطالب أسرة الشهيد ووعدهم بحلها فى أسرع وقت حيث كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بسرعة نقل نجله الشهيد إلى المدرسة الإعدادية بكفر شكر، وكلف وكيل وزارة الصحة بسرعة إنهاء إجراءات نقل زوجة الشهيد إلى الوحدة الصحية بكفر شكر كما أمر وكيل وزارة التضامن بسرعة إنهاء صرف التعويضات لأسرة الشهيد وعلى جانب آخر قام المحافظ بالتنسيق مع رئيس جامعة بنها لنقل ابن الشهيد من كلية تربية جامعة العريش إلى جامعة بنها وأكد لهم بأن مكتبه مفتوح لهم فى أى وقت.

ويذكر أن الشهيد كان يعمل بالعريش ولديه زوجة وبنتان وولد ويبلغ من العمر 48 عاما وأسرته كانت تقيم معه بقرية بئر العبد بالعريش.

المحافظ-معزياً
المحافظ معزياً

 

المحافظ-يقدم-واجب-العزاء
المحافظ يقدم واجب العزاء

 

جانب-من-العزاء
جانب من العزاء

 

محافظ-القليوبية-يقدم-واجب-العزاء
محافظ القليوبية يقدم واجب العزاء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة