مجلس الأعيان الأردنى يستنكر العمل الإرهابى الجبان بسيناء

الأحد، 26 نوفمبر 2017 04:51 م
مجلس الأعيان الأردنى يستنكر العمل الإرهابى الجبان بسيناء مسجد الروضة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مجلس الأعيان الأردنى عن إدانته واستنكاره للعمل الإرهابى الجبان، الذى استهدف المصلين الآمنين فى مسجد الروضة شمال سيناء يوم الجمعة الماضية وذهب ضحيته 305 من الشهداء المصلين، وإصابة آخرين.

وأكد المجلس - فى بيان أصدره اليوم الأحد - أن هذه المجزرة البشعة، وهذا العمل الجبان الذى ارتكبته قوى الارهاب والتطرف، يجب ان تدفع الجميع الى التوحد، من أجل مواجهة هذه الزمر التكفيرية الظلامية، من اجل القضاء عليها، ودفاعا عن ديننا الاسلامى الحنيف وقيمه النبيلة، والحفاظ على حق الجميع فى العيش بأمن واستقرار .
وعبر المجلس الأعيان الأردنى عن قناعة الاكيدة، بأن اليد الغادرة التى ارتكبت هذه الجريمة النكراء، والجهات التى خططت لها، ستنال القصاص العادل، من شعب مصر وقيادته السياسية واجهزة العسكرية والامنية ولن يسمحوا ليد الغدر وخفافيش الظلام، ان تستمر بالعبث بأمنهم واستقرارهم، مؤكدا أن ما قامت به هذه الزمر الكافرة يشكل عملا اجراميا ينتهك ما جاءت به كافة الشرائع السماوية، والمواثيق الدولية وهو يدل ايضا على ان قوى الشر هذه، ما هى الا جماعات مارقة خارجة عن ملة الاسلام والمسلمين والقيم الانسانية.
وتقدم المجلس لشعب مصر وقيادته، وأسر الشهداء وذويهم، بأحر التعازى وصادق المواساة، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهداء برحمته ويشفى المصابين والجرحى، ويمن عليهم بالسلامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة