مَى حجى تعلن برنامجها الانتخابى بشباب الجزيرة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 07:18 م
مَى حجى تعلن برنامجها الانتخابى بشباب الجزيرة مى حجى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مَى حجى عضو مجلس إدارة شباب الجزيرة، وأحد المرشحين تحت السن فى الانتخابات المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، أن المركز شهد طفرة كبيرة ثقافية واجتماعية وتنويرية والمرحلة المقبلة ستكون مرحلة مختلفة، خاصة أن اهتمام وزارة الشباب بوجود 4 ممثلين للشباب بعد إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى عام الشباب، إيمانًا وتقديرًا لدور الشباب ومشاركته بمرحلة البناء والنهضة للمجتمع بشكل عام، متمنية التوفيق والنجاح لمن يصلح لجميع الأعضاء المرشحين بالنجاح.

 

وأعلنت مى عن برنامجها الانتخابى والذى يتضمن:

١- أحقية التحاق جميع أعضاء مركز شباب الجزيرة ١، بالفرع الثانى بأكتوبر باشتراك أو تقسيط يتناسب مع جميع الطبقات خاصة رقيقة الحال الذى أنشئ المجلس من أجلها، أيضًا يحق للعضو بالمركز الرئيسى الالتحاق بأى فرع تابع آخر مع الاعتبار أن العضو بالفرع التابع لا يحق له الالتحاق لأى فرع آخر.

٢- تفعيل الموقع الإعلامى الخاص بالمركز والذى تم إنشاؤه والانتهاء منه بالفعل والذى يوثق كل الإنجازات التى حققها مركز شباب الجزيرة منذ بداية إنشائه فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ليكون مركزًا للشعب بالإضافة إلى تسليط الضوء على كل المتميزين بمختلف الأنشطة بجميع المجالات لنعرض للعالم الموهوبين والمتميزين فى كل الأنشطة الرياضية والاجتماعية من أبناء شباب الجزيرة ونتواصل من خلاله بجميع وزارات الشباب خاصة بالدول العربية لنبنى من خلاله كيانًا عربيًا من الطلائع والشباب وتأهيلهم ليكونوا قادة الغد، وهو ما تم إعداده بالفعل خلال ٦ أشهر الماضية خلال فترة عملى كعضو مجلس إدارة حالى وصحفية بمؤسسة أخبار اليوم.

بالإضافة لأن يوفر الموقع التواصل المباشر لكل الأعضاء لمتخذى القرار سواء وزارة الشباب أو مدير المركز أو مجلس الإدارة، وهذا خارج الانتخابات تمامًا وسيم ظهوره خلال شهر بإذن الله

٣- إنشاء مرسم بالمركز ممتزج بالطبيعة مثلما كان قبل التطوير يشعر به الفنان أنها دار للإبداع.

٤-نادى العلوم يتوافر به كل الإمكانيات التى تتيح لصغار الباحثين استكمال مشروعاتهم العلمية وتشجيع طلاب البحث العلمى ونشر ما توصلوا اليه من إنجازات على الموقع الاعلامى الخاص بالمركز والتواصل مع شباب من مختلف بلدان العالم

٥- استكمالاً رعاية ودعم الكورال وتوفير الآلات الموسيقية والملابس الخاصة للفريق والذى يقوده 3 من أفضل المتدربين بالوسط الفنى خاصة أن فريق المركز حصد على مدار ١٠ سنوات المركز الأول على مستوى الجمهورية ومحاولة تشجيع الأطفال والشباب من الموهوبين للالتحاق به، وبالفعل تم خلال الفترة الماضية الموافقة على شراء زى رسمى للفريق، وربما لا يعرف البعض أن المطرب إيهاب توفيق وهو أحد أبناء المركز.

٦- المسرح بيت الفن دعم المركز للمسرح بشكل عام والذى أخرج للفن نور الشريف والعديد من كبار الفنانين، من خلال برنامج تحصين أبنائنا من خلال دمجهم بالفنون.

٧- استكمال تطوير نادى المرأة وإتاحة مشاركة أكبر له من خلال عرض منتجاته بالعديد من المعارض بالدول العربية والسفارات وجارٍ التنسيق بالإضافة لتشجيع الفتيات والعضوات زيارته وتعلم حرف يدوية جديدة وخاصة ما يحمل طراز ثقافى وتاريخي

٨-استكمال تطوير المكتبة بعد الانتهاء من مرحلة الأرشفة التى تمت وتم إرسال خطابات لدور النشر وهيئة الكتاب ووزارة الثقافة وفِى انتظار الكتب بمختلف المجالات.

٩-تسجيل أبناء المركز فى الاتحادات للمشاركة فى البطولات المختلفة.

١٠- إنشاء إدارة تسويق بمختلف الألعاب الرياضة وذلك خلال الموقع الإعلامى الذى سينشر عنهم بشكل مستمر.

١١-التعاقد مع رعاة لتقديم المنتجات الخاصة بهم بتخفيض مناسب لحاملى عضوية المركز

١٢- التعاقد مع إحدى شركات الرعاية الصحية لتقديم خدمات طبية مجانية للأعضاء مقابل دفع مبلغ سنوى لتلك الشركات.

١٣-إدخال رياضات جديدة مثال الوتر بول لعبة الزانة البالية المائي.

١٤- إعداد مجلس شهرى لبرلمان الطلائع والشباب للالتقاء بأحد أعضاء مجلس النواب، حضور رئيس برلمان الطلائع والشباب كل 3 أشهر اجتماع مجلس ادارة واجتماع إقرار الميزانية.

١٥- تطوير الأجهزة بنادى الطفل

١٦- إنشاء حضانة لأبناء جميع العاملين بالمركز وتم بالفعل اقتراح ذلك فى أحد الاجتماعات

١٧- حصول الموظفين وأبنائهم على تخفيض ٥٠% لاشتراكات جميع الأنشطة والالتحاق بالنشاط الاجتماعى مثل الأعضاء حال كونهم غير أعضاء لإثراء الانتماء بالمكان.

١٨- زيادة الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم بالعديد من المسابقات بالدول العربية بالإضافة لإقامة حفلات دورية لهم وجميع متحدى الإعاقة، مع الإعلان عن يوم شهرى يفتح به المركز لاستقبال جميع متحدى الاعاقة من كل دول العالم بالمجان.

١٩- زيادة سعر التذاكر لغير الأعضاء، والسماح بحصول العضو على دفتر ٢٠٠ تذكرة سنويًا عليهم رقم العضوية للمرافق.

٢٠-إعداد مهرجان سنوى للفن والثقافة والرياضة والتراث يحضره كبار المثقفين والكتاب والممثلين وأهل الفن والرياضة وكبار السياسيين.

فى النهاية أتمنى النجاح والتوفيق لجميع الزملاء الأعضاء المرشحين متمنية ان تشهد المرحلة المقبلة استكمالاً لمزيد من التطوير .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة