شكوى من موقف "التكاتك" بشارع 9 أمام محطة مترو حدائق المعادى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 12:42 م
شكوى من موقف "التكاتك" بشارع 9 أمام محطة مترو حدائق المعادى الموقف
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ خالد عبد الهادى، باستغاثة من أهالى حدائق المعادى بسبب ما وصفه بـ"كابوس شارع 9"، وذلك بسبب الاشغالات أمام محطة المترو من إعاقة لحركة المرور طوال اليوم.

وتابع القارئ أن انتشار "التوك توك" والمحلات التجارية والمقاهى والبائعين الذين يفترشون عرض الطريق ورصيف الشارع بالكامل هم الأسباب الرئيسة لأزمة المرور والزحام، قائلا: "المواطنون يواجهون صعوبة فى دخول المحطة ويتعرضون للبلطجة والتحرش من سائقى "التوك توك" ولا أحد يستطيع التحدث معهم أو السيطرة عليهم.

وأضاف القارئ أن سكان المنطقة تقدموا بالكثير من الشكاوى لمحافظة القاهرة وحى دار السلام وجميع المسئولين لوقف هذه المهزلة ولا حياة لمن تنادى ولا نأخذ غير الكلام فقط، متسائلا: "لمصلحة من ترك هذه المهزلة مستمرة من موقف توك توك أمام محطة مترو وسرقة تيار كهربائى من المقاهى والمحلات وألعاب الأطفال، ولمصلحة من صعوبة دخول سيارات الإسعاف والمطافئ لإنقاذ حياة المواطنين؟".

0
 
1
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة