مباراة الزمالك والمقاصة تستحوذ على تريند تويتر

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:19 م
مباراة الزمالك والمقاصة تستحوذ على تريند تويتر مباراة الزمالك والمقاصة تستحوذ على تريند تويتر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استحوذت مباراة الزمالك ومصر المقاصة، على قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ب 8 هاشتاجات للمشاركة فى أداء اللاعبين وتحليل المباراة من قبل رواد الموقع.
 

وقاد جمهور النادى الأهلى حملة التحفيل على الجمهور الأبيض، بعد هزيمة الزمالك بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ليلحق الفريق الفيومى ثانى خسارة بالفريق الأبيض هذا الموسم بعدما سبق وتعرض الزمالك لهزيمة من سموحة فى هذه النسخة من البطولة.

وجاءت هاشتاجات المباراة التى شاركت فى القائمة "حسين الشحات، المقاصة، على جبر، دفاع الزمالك، محمود علاء، رزاق سيسيه، أحمد سامى، عبد الله جمعة".

وجاءت أبرز التعليقات المشاركة فى التريند، عن المستوي الكبير الذى ظهر عليه اللاعب حسين الشحات نجم نادى مصر المقاصه، وكتب أحمد فيصل قائلاً: "حسين الشحات، أتمناك فى الأهلى فى يناير"، وأضاف أخر "هو كل ما حسين الشحات يلعب ماتش حلو قدام فرقة صغيرة تقولوا يجى الأهلى، ياريت شوية يا جماعة".

وكتب محمد المصرى مشاركاً فى الحفلة، "حسين الشحات أكل الشناوى النجيله، حرام الواد ميلعبش فى المنتخب"، فيما قال عمرو عبد الرازق "مش بس الأهلى اللى بيكسب الزمالك لا ده اللاعيبه اللى بتشجع الأهلى مبترحمش، حسين الشحات أهلاوى مننا"، وقال فاروق ساخراً "الاسم نادى المقاصة، المهنة، الفوز على الزمالك".

 

0
 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

قائمة تويتر
قائمة تويتر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة