محاذير تواجه عضو مجلس الزمالك الجديد.. إذا حدثت يعتبر مستقيلا

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 06:00 ص
محاذير تواجه عضو مجلس الزمالك الجديد.. إذا حدثت يعتبر مستقيلا مجلس الزمالك الجديد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت لائحة نادى الزمالك الجديدة بعض المحاذير التى تواجه عضو مجلس الإدارة فى تشكيله الجديدة وفقًا لبعض المواد باللائحة والتى إذا تحقق بعضها يعد العضو مستقيلاً من منصبه.

 

وأسفرت انتخابات نادى الزمالك عن فوز مرتضى منصور بمقعد الرئيس وجاء تشكيل المجلس الجديد مرتضى منصور رئيسا بـ26541 صوتًا، أحمد جلال إبراهيم نائبًا بـ27906 أصوات وهانى العتال نائبًا بـ22176 صوتًا وحازم ياسين أمين الصندوق بـ22476 صوتًا وفى العضوية إسماعيل يوسف بـ22008 أصوات وهانى زادة بـ20533 صوتًا وعلاء مقلد بـ16693 صوتًا وشريفة الفار بـ15646 صوتًا وعبد الله جورج بـ12121 صوتًا.

 

ووفقًا للمادة 29 بلائحة نادى الزمالك لا يجوز لعضو المجلس الجمع بين عضوية أكثر من مجلس إدارة نادٍ ولا يجوز له الجمع بين عضو مجلس إدارة النادى وأى اتحاد رياضى وكذلك لا يجوز له الجمع بين عضوية المجلس والعمل لديه بمقابل مادى أو دون مقابل وحال حدوث ذلك يعد العضو مستقيلا من عضوية المجلس أو العمل بالهيئة الأولى بمجرد تحقق أى من الحالات السابقة.

 

كما نصت المادة 31 بلائحة الزمالك أنه يحظر التعاقد أو التعامل بالذات أو بالواسطة بيعًا أو شراء أو إيجار أو أى تعامل مادى بين النادى وأعضاء مجلس الإدارة أو العاملين بالنادى أو أقاربهم أو أصهارهم حتى الدرجة الرابعة.

 

بينما نصت المادة 32 بلائحة الزمالك أنه لا يجوز لأعضاء مجلس الإدارة تقاضى أى راتب أو مكافأة أو بدل انتقال ثابت من أى نوع عن الأعمال المعهودة إليهم فيما عدا شهادات التكريم والدروع والميداليات التذكارية ويتم تسليم أى هدايا ذات قيمة مالية تمنح لهم بصفتهم فى مجلس الإدارة خلال شهر على الأكثر من تاريخ تسلمهم لها وتعد من أموال النادى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة