"مستقبل وطن" ببنى سويف ينظم سرادق عزاء لشهداء حادث مسجد الروضة الإرهابى

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:28 م
"مستقبل وطن" ببنى سويف ينظم سرادق عزاء لشهداء حادث مسجد الروضة الإرهابى حادث مسجد الروضة - أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت أمانة الفشن بحزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، برئاسة طه الناظر، أمين المركز، مساء أمس الأحد، سرادق عزاء بمركز الفشن لتقديم واجب العزاء فى شهداء حادث الروضة والذى استهدف المصليين فى المسجد أثناء صلاة الجمعة، وأسفر عن وقوع 305 شهداء ومئات المصابين.

 

وفقا لبيان صادر عن مستقبل وطن اليوم الإثنين، حضر العزاء عادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن، ومديرى الإدارات، العقيد هشام العدل مأمور مركز شرطة الفشن، والرائد أحمد حسين رئيس وحدة المباحث والرائد أحمد مشرف والعقيد مجدى لطفى مدير فرع البحث الجنائى للجنوب، ومدير إدارة الإوقاف وقساوسة الكنائس، ووفد نقابة المحامين ونقابة المعلمين وقيادات شعبية وكبار عائلات الفشن فى مشهد وطنى .

 

وقال أدهم سعودى الأمين المساعد بالمركز، إن ما قامت به أمانة الحزب بالفشن من إعداد السرادق هو واجب علينا جميعا تتضامنا مع اهالى الشهداء وتأكيد على أن الشهداء هم أهلهنا جميعا والحادث تندد جريمة إرهابية بشعة بحق المدنيين العزل فى مسجد الروضة بشمال سيناء.

 

وأضاف محمد فتحى أمين التنظيم، أن ما حدث من إرهاب وقتل يزيدنا عزيمة وإرادة وتحدٍ واستمرار فى البناء والتنمية خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعلى الدولة الضرب بيد من حديد للقضاء على كل من يضر بأمن واستقرار هذا الوطن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة