هيوز: رمضان صبحى جاهز.. ومحمد صلاح يعيش أفضل فترات حياته الكروية

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 05:29 م
هيوز: رمضان صبحى جاهز.. ومحمد صلاح يعيش أفضل فترات حياته الكروية محمد صلاح ورمضان صبحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى عن المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق أمام ليفربول الذى يضم مواطنه محمد صلاح، بعد غد الأربعاء بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال مارك هيوز فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "محمد صلاح لاعب مميز، وتواجده فى أرض الملعب يزيد من صعوبة المباراة، لكن علينا ألا نبالغ من خطورة صلاح، لاسيما أن فريق ليفربول يضم مجموعة من اللاعبين المميزين".

أضاف مدرب ستوك سيتى، " سنواجه لاعبا بحجم محمد صلاح، والذى يقدم أفضل ما لديه فى تاريخه الكروى مع ليفربول حاليا، ولكن لا يجب أن نقلق من لاعب واحد وهم يضمون العديد من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، يجب علينا إيقافهم جميعا".

وأكد مارك هيوز على جاهزية رمضان صبحى للمشاركة فى مباراة ستوك سيتى وليفربول، بعدما تعرض لكدمة قوية خلال مشاركته فى مباراة كريستال بالاس الماضية.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع تشيلسى بنتيجة 1/1، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "آنفيلد"، ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة "البريميرليج" إلى 10 أهداف.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة