أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو بعد رباعية واتفورد

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 10:30 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصريحات مورينيو بعد رباعية واتفورد لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد في مباراة واتفورد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، إن لاعبه روميلو لوكاكو يحتاج إلى حذاء جديد، بعدما استمر تراجع مستواه رغم الفوز 4-2 على واتفورد فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وأهدر المهاجم البلجيكى فرصة لا تصدق كانت ستمنح مانشستر يونايتد التقدم 4-0، إذ كان المرمى أمامه خالياً تقريباً من مدى قريب.

وكانت هذه أخطر فرصة فى المباراة التى بذل فيها لوكاكو مجهوداً كبيراً، وساعد مانشستر يونايتد على تقليص الفارق مع مانشستر سيتى المتصدر إلى 5 نقاط.

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن صيام لوكاكو التهديفى
 

وكان مورينيو فى أجواء تسمح له بالمزاح عند الحديث عن لوكاكو وقال، "لوكاكو يفتقر لتسجيل الأهداف فى الفترة الأخيرة بسبب عدم ارتباطه بعقد رعاية لحذائه".

وأضاف مورينيو للصحفيين، "أعتقد أنه يحتاج إلى عقد ضخم للحصول على حذاء لأنه فى الوقت الحالى لا يرتبط بعقد مع أى شركة، ولهذا السبب يرتدى حذاء أسود".

وتابع المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "انتهى عقده وهو الآن ينتظر العرض المناسب وهو يلعب بحذاء أسود، أعتقد أنه يحتاج إلى شركة تمنحه الحذاء المناسب وتعطيه المبلغ المناسب حتى يعود إلى تسجيل الأهداف".

ورغم أن مورينيو كان سعيداً بالانتصار الذى تحقق بفضل ثنائية آشلى يونج، وهدف لكل من أنطونى مارسيال، وجيسى لينجارد، فإن ما يقدمه لوكاكو ليس بالأمر الجيد حقاً.

لوكاكو في مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد
لوكاكو في مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد

وبعد الانضمام من إيفرتون، سجل لوكاكو 11 هدفاً فى أول 10 مباريات، لكنه فى المقابل سجل هدفاً واحداً فقط فى آخر 11 مباراة، لكن يبدو أن مورينيو غير مهتم كثيراً بهذا الأمر.

وقال المدرب البرتغالى، "يعمل بشكل رائع.. لاعب رائع ومحترف.. لا يمكننى أن أشعر بسعادة أكبر من ذلك".

مدرب واتفورد ينتقد حكم مباراة مانشستر يونايتد

قال ماركو سيلفا، مدرب واتفورد، إنَّ ماركوس روخو، مدافع مانشستر يونايتد، كان يجب أن يتلقى الإنذار الثانى ويتعرض للطرد خلال المباراة التى انتهت بخسارة فريقه (2-4) أمس الثلاثاء بالدورى الإنجليزى.

وحصل المدافع الأرجنتينى على بطاقة صفراء فى الشوط الأول، لكنَّه تجنب الحصول على إنذار آخر عندما ارتكب خطأ أسفر عن ركلة جزاء لواتفورد، وسجَّل منها تروى دينى ليقلص الفارق إلى (3-1) بالدقيقة 77.

فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز
فرحة نجوم مانشستر يونايتد بالفوز

وسجل واتفورد فى الدقيقة (84)، ويعتقد سيلفا أنَّ فريقه كان بوسعه استكمال الانتفاضة بنجاح، لو استكمل مانشستر يونايتد، المباراة بـ10 لاعبين.

وقال سيلفا "سجلنا الهدف الأول من ركلة جزاء، وبالنسبة لى فى هذا الوقت فإن البطاقة الصفراء الثانية لروخو واللعب بـ11 لاعبًا، ضد 10 لاعبين، كان سيتسبب فى صعوبة كبيرة للمنافس".

وأضاف "جعلنا الأمر صعبًا على المنافس؛ لأننا سجلنا الهدف الثاني، تخيلوا لو كنا نلعب 11 ضد 10 لاعبين فى هذا الوقت".

وواصل "بدأنا فى التسبب فى مشكلات للمنافس، لكن بعد ذلك جاءت هجمة مرتدة من المنافس، وكان ينبغى التعامل مع الأمر بشكل مختلف فى هذه اللحظة".

وسيلعب مانشستر يونايتد الجولة المقبلة، فى ضيافة أرسنال يوم السبت، ومن المرجَّح أن يفتقد لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش الذى خرج مصابًا فى الدقيقة (54).

وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد: "ماتيتش مصاب ولا أعرف مدى الإصابة. ماتيتش لا يطلب التغيير إلا فى الأمور المهمة. الإصابة عضلية".

وسيلعب واتفورد، على أرضه فى الجولة المقبلة يوم السبت مع توتنهام، الذى خرج من المربع الذهبى بالدورى بعدما أخفق فى تحقيق أى فوز فى آخر 3 مباريات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة