ننشر جدول الأسابيع الأربعة الأولى لدورى الكرة النسائية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 05:09 م
ننشر جدول الأسابيع الأربعة الأولى لدورى الكرة النسائية محمد ابو الوفا عضو مجلس الجبلايه
كتب محمد مراد - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجريت ظهر اليوم قرعة مسابقات كرة القدم النسائية، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد بالجزيرة، وينطلق دورى القسم الأول يوم 8 ديسمبر الجارى بمشاركة 12 فريقا في الدوري الممتاز، وهو أكبر عدد من الأندية منذ بداية البطولة.

ويبدأ دوري القسم الثاني يوم 15 ديسمبر ثم دوري الناشئات يوم 16 من نفس الشهر، على أن يتم فتح باب القيد في الفترة من 1 إلى 7 ديسمبر .


ويضم دورى القسم الأول أندية وادي دجله والإعلاميين والترام وميت الخولي والتنمية سبورت والصيد بالمحلة، و 6 اكتوبر والمؤسسة العمالية، والمصري القاهري و المعادي و اليخت وكفر سعد والطيران. 


حضر مراسم اجراء القرعة السيد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد، والذى اكد على ان مجلس الاتحاد كان حريصا علي استمرار نشاط الكرة النسائية الذي كان مهددا بالالغاء ووعد بتقديم الدعم المادي والمعنوي للنشاط كما حضر ايضا الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد الذي تحدث عن اهمية تطوير النشاط الكروي النسائي حيث انه تم اختيار مصر و المغرب و الجزائر لقيادة مشروع تطوير الكرة النسائية في القارة الافريقية 
اما بالنسبة للقسم الثاني فتم تقسيمه الي ثلاث مجموعات
مجموعة القاهرة وتضم 8 اندية ، ومجموعة بحري وتضم 6 اندية ومجموعة قبلي وتضم 4 اندية ..اما مسابقة الناشئات فتم تقسيمها الي 4 مجموعات ..مجموعة القاهرة وتضم 8 فرق و الجيزة وتضم ايضا 8 فرق ،ومجموعة بحري وتضم 7 اندية ومجموعه قبلي وتضم 3 فرق 

جدول الاسابيع الاربعة
جدول الاسابيع الاربعة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة