هواوى تطلق حملة الحجز المسبق لسلسلة Mate 10 فى مصر

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 08:00 م
هواوى تطلق حملة الحجز المسبق لسلسلة Mate 10 فى مصر Mate 10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطلقت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك حملة الحجز المسبق لسلسلة هواتف Mate 10 فى مصر، والتى تشمل 3 هواتف هى: Mate 10 وMate 10 Pro وMate 10 Lite لتوفير امكانية حجز الهاتف قبل نزوله بالأسواق وذلك من جميع منافذ البيع المعتمدة من هواوي واستلامه فور طرحه فى السوق المصرى. وتأتى حملة الحجز المسبق بعروض وهدايا مميزة تتكون من ملحقات الهواتف الترفيهية الهامة.

وقد تم تزويد هاتفى Mate 10 وMate 10 Pro، بأول معالج للذكاء الاصطناعى بالعالم والذى يمثل طفرة فى عالم الهواتف الذكية، وقامت هواوى بدمج تقنية الذكاء الاصطناعى فى كافة خصائص هواتف السلسلة لتحويلهما من هواتف ذكية عادية إلى هواتف متطورة، تحمل العديد من المزايا الرائدة التى يتطلع إليها المستخدمون، بداية من إمكانيات الهاتف الداخلية وصولاً الى التصميم المتميز.

وتشمل السلسلة ايضاً هاتف Mate 10 Lite والذى من المتوقع أن يحقق نجاحات غير مسبوقة كونه الهاتف الأول الذى يحتوى على 4 كاميرات، بالإضافة الى تصميمه الإبداعى وشاشة عرض كاملة Huawei Full View.

وحرصت هواوى على توسيع أماكن توافر الحجز المسبق لسلسلة هواتف Mate 10 داخل مصر لتشمل كل متاجر هواوى الرسمية الموجودة مثل "مول العرب، سيتى ستارز، مول مصر، وسيتى سنتر الإسكندرية"، بالاضافة الي متاجر مقدمي خدمات الاتصالات بمصر مثل أورانج، فودافون، واتصالات، كما أن هواوى حرصت هذه المرة على اتساع منافذ البيع لخدمة الحجز المسبق لتشمل مراكز الخدمة الرسمية والشركاء المعتمدين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة