الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح صفقة الموسم وأخرس المشككين فى قدراته

الخميس، 30 نوفمبر 2017 12:03 م
الصحافة الإنجليزية: محمد صلاح صفقة الموسم وأخرس المشككين فى قدراته محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإنجليزية مساحات واسعة للحديث عن النجم المصرى محمد صلاح، بعدما سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب رمضان صبحى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

البداية مع صحيفة "ديلى اكسبريس"، التى أكدت أن اللاعب المصرى محمد صلاح نجح فى إخراس المشككين فى قدراته، بعدما قرر نادى ليفربول التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، بعدما خاض تجربة غير موفقة مع تشيلسى.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت فى بريطانيا، إن محمد صلاح نجح فى تحطيم العديد من الأرقام القياسية مع نادى ليفربول، على الرغم من الفترة القصيرة التى قضاها مع "الريدز" حتى الآن، كما بات يشكل خطورة بالغة على دفاعات جميع أندية الدورى الإنجليزى، حيث بات مدربى ومدافعى أندية البريميرليج حائرين فى كيفية إيقافه.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح نجح فى تثبيت أقدامه نادى ليفربول منذ الشهور الأولى عكس لويس سواريز الذى احتاج لموسمين لإثبات جدارته بارتداء قميص "الريدز" قبل أن ينتقل لنادى برشلونة الإسبانى.

محمد صلاح اشترك بـ 14 هدفاً فى 14 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 12 هدفاً وصنع هدفين آخرين، كما أحرز أيضاً 17 هدفاً فى جميع البطولات هذا الموسم، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب أخر يلعب لأندية الدورى الإنجليزى الممتاز.

أما شبكة "سكاى سبورتس"، فقالت إن محمد صلاح بات مفتاح الفوز لفريق ليفربول بمسابقتى الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوروبا، مشيرة إلى أن جلوس "الفرعون المصري" على مقاعد البدلاء فى مباراة ستوك سيتى واستبعاده من التشكيلة الاساسية فى ظل سياسة "المداورة" التى يتبعها يورجن كلوب المدير الفنى للفريق مع اللاعبين، لم يمنع محمد صلاح من ممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك منافسيه، وتمكن من تسجيل "هدفين" فى 23 دقيقة.

وأشارت الشبكة الرياضية إلى أن محمد صلاح أثبت للجميع أنه صفقة الموسم فى الدورى الإنجليزى، فى ظل المستويات الرائعة الى يظهر عليها فى كل مباراة.

وحافظ محمد صلاح على صدارته لقائمة هدافى الدورى الإنجليزى، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 12، متفوقاً بفارق هدفين على أقرب منافسيه هارى كين مهاجم توتنهام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة