البدرى يعلن تشكيل الأهلى لموقعة استعادة "الأميرة الأفريقية" من الأراضى المغربية.. أجاى يزامل أزارو فى الهجوم.. ربيعة مع سمير فى الدفاع.. المدير الفنى يعقد المحاضرة الأخيرة.. ومحمود طاهر: واثقون من التتويج

السبت، 04 نوفمبر 2017 09:03 م
البدرى يعلن تشكيل الأهلى لموقعة استعادة "الأميرة الأفريقية" من الأراضى المغربية.. أجاى يزامل أزارو فى الهجوم.. ربيعة مع سمير فى الدفاع.. المدير الفنى يعقد المحاضرة الأخيرة.. ومحمود طاهر: واثقون من التتويج الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى تشكيل فريقه الذى سيخوض مواجهة الوداد البيضاوى المغربى، فى إياب المباراة النهائية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وجاء التشكيل كالتالى:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامى.

خط الدفاع: سعد سمير – رامى ربيعة – حسين السيد – محمد هانى.

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد فتحى – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: جونيور أجاى – مؤمن زكريا – وليد أزارو.

 

جماهير الوداد تعزف الأناشيد

جماهير فريق الوداد عزف الأناشيد داخل ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، ويلتقى الأهلى مضيفه الوداد فى العاشرة مساء اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما بأن لقاء الذهاب الذى أقيم بملعب برج العرب بالإسكندرية انتهى بين الناديين بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقام الوداد فى وقت سابق بطبع أكثر من 45 ألف تذكرة لجماهيره من أجل حضور هذه المباراة المصيرية ودعم لاعبى الفريق المغربى.

 

البدرى والمحاضرة الأخيرة

عقد حسام البدرى، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية أخيرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة بالمغرب إلى ملعب محمد الخامس. وشرح البدرى فى المحاضرة الخطة التى سيخوض بها الأهلى مباراة الوداد فى نهائى أفريقيا.

 

محمود طاهر يؤكد ثقته فى الأهلى

أكد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى رئيس بعثة الفريق المتواجدة حاليًا بالمغرب، أن الفريق الأحمر قادر على تحقيق حلم وطموحات جماهيره الغفيرة بانتزاع لقب دورى الأبطال الأفريقى أمام الوداد.

وأكد رئيس الأهلي، أن لديه ثقة كبيرة فى لاعبى الفريق والجهاز الفني بقيادة حسام البدري ورغبتهم القوية في الفوز باللقب التاسع أفريقيّا، مشيرًا إلى أن الأهلى والوداد أشقاء لذلك يتمنى أن تخرج المباراة فى منتهى الروح الرياضية.

محمود طااااهر
محمود طاهر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة