بالصور .. أوقاف الإسكندرية تواصل تدريب الأئمة والدعاه لليوم الثانى

السبت، 04 نوفمبر 2017 03:43 م
بالصور .. أوقاف الإسكندرية تواصل تدريب الأئمة والدعاه لليوم الثانى الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية إن أئمة الأوقاف بالمحافظة قد انتظموا لليوم الثانى على التوالى فى حضور المحاضرات بالدورة التدربية المقامة بمراكز التدريب الأربعة تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأكد العجمى،فى بيان اليوم،على سعادته بالوعى الشديد الذى تميز به أئمة الأوقاف بالإسكندرية والمتمثل فى حضورهم منذ الصباح الباكر بقاعات المحاضرات وعدم الاستجابة إلى الدعوات الهدامة من قبل بعض الأشخاص من أصحاب المصالح الخاصة وخصوصا بعد إيتضاح الصورة الصحيحة لحقيقة تلك الدورات والهدف الأساسى من إقامتها وهو إلارتقاء بالمستوى العلمى والفكرى للأئمة والدعاة دون المساس بأية حقوق مالية لهم.

كما شدد وكيل أوقاف الإسكندرية على تأكيد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على أنه لن يضار أحد من الأئمة من هذه الدورات بل على العكس تماما سيتم توفير الدورات المناسبة لمن لم ينجح فى الدورة الأولى حتى يكون جميع الأئمة والدعاة فى أعلى المستويات العلمية والفكرية.

واختنم العجمى حديثه بتوجيه خالص الشكر للأئمة والدعاة الذين التزموا بحضور الدورة التدربية بجميع مراكز التدريب على مستوى الجمهورية قائلا لهم " جزاكم الله خيرا على وعيكم الشديد وحرصكم على المصلحة العليا لبلادكم فأنتم اثبتم أن دولة المؤسسات هى الباقية وأما عكس ذلك فإلى الزوال".

 اليوم الثانى لتدريب الأئمة

اليوم الثانى لتدريب الأئمة

  جانب من تدريب الأئمة
جانب من تدريب الأئمة

  أثناء الدورة التدريبية
أثناء الدورة التدريبية

  جانب من تديب الائمة
جانب من تديب الائمة
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة