فوز طالبين بمسابقة الطالب المثالى والخطابة للمعاهد الأزهرية فى بورسعيد

السبت، 04 نوفمبر 2017 07:02 م
فوز طالبين بمسابقة الطالب المثالى والخطابة للمعاهد الأزهرية فى بورسعيد عادل أبوزيد شيخ معهد بحر البقر الأزهرى
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عادل أحمد أبوزيد شيخ المعهد الإعدادى الثانوى الأزهرى ببحر البقر لـ"اليوم السابع" إن المعهد يضم نماذج من الطلاب المتميزين خلقا وعلما وحفظا للقرآن الكريم .

وأضاف أبوزيد أن لديه طالبين من طلاب المرحلة الثانوية فازا فى مسابقة الطالب "المثالى" و"الخطابة" التى أعدتها المنطقة الأزهرية ببورسعيد حيث حصل محمد إبراهيم البديوى الطالب بالصف الثالث الثانوى "أدبى" على لقب الطالب المثالى على مدار عامين .

كما فاز محمد محمود الخواص الطالب بالصف الأول الثانوى "أدبى" بالمركز الأول فى الخطابة وحصلا كل منهما على شهادتين تقدير وجائزة مالية تشجعيا وتحفيزا للارتقاء بمستواهما العلمى .

ومن ثم التقينا بـالفائزين فقال محمد البديوى إنه حصل على لقب الطالب المثالى لأنه يؤمن بقيمة الأخلاق والفضيلة التى تسمو بطالب العلم الذى يرتقى بذاته حتى يكون له شأنا فى المجتمع من خلال رسالة العلم النافع.

أما محمد السعيد الخواص الحاصل على المركز الأول فى مسابقة الخطابة قال إنه تعلم فنون الخطابة من والده المهندس الزراعى والحاصل على تصريح من الأوقاف متطوعا بالخطابة بمسجد العصفورى بمشروع ناصر ببحر البقر موضحا أنه يحفظ 20 جزاء من القرآن الكريم قراءة وتجويدا بالإضافة إلى حفظ الأحاديث وغيرها من العلوم الشرعية التى غرست فى نفسه سماحة الدين الإسلامى وحب الوطن.

 

عادل أبوزيد شيخ معهد بحر البقر الأزهرى ببورسعيد
عادل أبوزيد شيخ معهد بحر البقر الأزهرى ببورسعيد

 

محمد السعيد البديوى الطالب المثالى
محمد السعيد البديوى الطالب المثالى

 

محمد محمود الخواص المركز الأول فى الخطابة
محمد محمود الخواص المركز الأول فى الخطابة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة