4 خسائر للأهلى من ضياع بطولة أفريقيا.. المارد الأحمر يفشل فى التأهل لمونديال الأندية للمرة السادسة.. انهيار حلم النجمة التاسعة.. الابتعاد عن ريال مدريد فى صراع الأكثر تتويجا.. وفقدان فرصة الفوز بـ35 مليونا

الأحد، 05 نوفمبر 2017 05:19 م
4 خسائر للأهلى من ضياع بطولة أفريقيا.. المارد الأحمر يفشل فى التأهل لمونديال الأندية للمرة السادسة.. انهيار حلم النجمة التاسعة.. الابتعاد عن ريال مدريد فى صراع الأكثر تتويجا.. وفقدان فرصة الفوز بـ35 مليونا مباراة الاهلى والوداد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توالت خسائر النادى الأهلى بضياع بطولة دورى أبطال أفريقيا عقب السقوط أمام الوداد المغربى بهدف نظيف في إياب نهائي البطولة بالمغرب بعدما انتهت مباراة الذهاب ببرج العرب بالتعادل 1/1، وفى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أهم خسائر الأهلى بضياع اللقب الأفريقى وإلى التفاصيل:

1_الفشل فى التأهل لمونديال الأندية

فشل الأهلي في اللعب بكأس العالم للأندية للمرة السادسة حيث سبق له المشاركة في هذا الحدث العالمى 5 مرات، وهو ما يُعد خسارة فنية كبيرة لبطل مصر.

2 - ضياع 35 مليون جنيه

لو كان فاز الأهلى ببطولة أفريقيا لحصل على 35 مليون جنيه (2.5 مليون دولار)، لكنه سيحصل على  17.5 مليون جنيه (1.25 مليون دولار) بعد الحصول على لقب الوصيف خلف الوداد.

3 - ملاحقة الريال

أهدر الأهلى فرصة الاقتراب من ريال مدريد الإسبانى فى صراع الأكثر تتويجًا بالبطولات، فقد توقف رصيد الأهلى من البطولات القارية عند 20 لقبًا بالتساوى مع برشلونة الإسبانى فيما يتربّع الريال على عرش هذا الصراع بـ23 لقبًا وسيكون بإمكانه إلى 24 لقبا حال الفوز بكأس العالم للأندية فى ديسمبر المقبل بالإمارات وهو أمرًا قد يكون سهلاً للريال.

4_حلم النجم التاسعة ينتهى

خاض الأهلى مباراة الوداد بالمغرب رافعًا شعار "التاسعة يا أهلى" من أجل مواصلة التربّع على عرش البطولات القارية لكن هذا لم يتحقق ليضيع حلم التتويج باللقب واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن الأهلى منذ عام 2013.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة