الصحافة الإسبانية توضح كيف يعود ريال مدريد إلى مستواه

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:00 ص
الصحافة الإسبانية توضح كيف يعود ريال مدريد إلى مستواه ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع لاعبو نادى ريال مدريد الإسبانى شعار "الانتقام" أمام فريق لاس بالماس خلال المباراة التى ستجمع الطرفين فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 11 من منافسات الليجا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن لاعبى ريال مدريد اتحدوا على توجيه رد قاس ضد منتقديهم عقب الخسارة المفاجئة أمام جيرونا بالجولة العاشرة من الليجا وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا على الترتيب.

أوضحت الصحيفة أن جميع لاعبى ريال مدريد أبدوا استياءهم الشديد من الانتقاد القاسى لهم بعد هزيمتى الليجا وتشامبيونزليج واتفقوا من خلال مشاركة جماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعى على ضرورة العودة القوية من أجل إغلاق الأفواه التى تهاجمهم بشدة.

ووصف لاعبو ريال مدريد الانتقادات الموجهة لهم بعد هزيمة جيرونا وتوتنهام بالمبالغ فيه، لاسيما وأن حظوظهم ما زالت قائمة فى مسابقتى الليجا ودورى أبطال أوروبا.

وأعلن نجوم ريال مدريد عن قدرتهم على العودة إلى الليجا، مستغلين فى هذا المواجهات المباشرة أمام برشلونة لتحقيق ذلك الأمر وأيضا اعتلاء صدارة المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا.

ويحتل نادى ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة ويحتل وصافة المجموعة الثامنة بدورى أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة