بالفيديو والصور.. وزيرة الهجرة تلتقى شباب المصريين بالخارج بمنتدى شباب العالم

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:19 م
بالفيديو والصور.. وزيرة الهجرة تلتقى شباب المصريين بالخارج بمنتدى شباب العالم وزيرة الهجرة تلتقى شباب المصريين بالخارج بمنتدى شباب العالم
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، عدد ‏من علماء مصر تستطيع وشباب المصريين فى الخارج، على هامش مشاركتهم ‏فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، والتقطت الصور السيلفى معهم.

وأوضحت مكرم فى لقائها مع شباب المصريين فى الخارج أن هناك خطة حقيقية ‏وآليات تتبناها الدولة لتدعيم الشباب ودعم نجاحهم وإعدادهم للقيادة، مؤكدة أن ‏المنتدى يحمل ترويجا ضمنيا للسياحة ورسالة بالأمان فى مصر، مشيرة إلى أن ‏الرسالة الأساسية المستهدفة من هذا المنتدى هو السلام للعالم.

وأضافت مكرم أن العالم كله ينظر إلينا الآن، وهناك واجب على شباب المصريين ‏القادمين من مختلف دول العالم شرقا وغربا لنقل الصورة الحقيقية عن مصر، ‏خاصة انها قلب العالم وتتعرض لتحديات ضخمة وتحتاج الآن منا أن نتحد ونظهر ‏وجهها الجميل الحقيقى.

وأكدت وزيرة الهجرة على أهمية مشاركتهم فى هذا المنتدى، مشيرة إلى أنهم خط ‏الدفاع الأول لمصر فى الخارج، وحضورهم ومشاركتهم فى هذا المؤتمر بمثابة ‏رسالة للعالم تتعلق بالنواحى الأمنية خاصة فى المنتجعات الرئيسية، بالإضافة إلى ‏تبادل الخبرات.

واختتمت مكرم حديثها بأن هذا المنتدى يعكس للعالم بأن مصر لديها قاعدة شبابية ‏من الكفاءات القادرة على تولى المسئولية السياسية والمجتمعية والإدارية فى الدولة، ‏من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمى واختبار قدراتها على ‏تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية لتكوين نواة حقيقة لمجتمع يفكر ‏ويتعلم ويبتكر.‏


1 (1)
 

1 (2)
 

1 (3)

1 (4)
 

1 (5)
 

1 (6)
 

1 (7)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة