محافظ سوهاج يفاجئ العاملين بالتربية والتعليم ويجتمع بالقيادات

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:22 م
محافظ سوهاج يفاجئ العاملين بالتربية والتعليم ويجتمع بالقيادات الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، جولة مفأجاة للدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، رافقه فيها التفتيش المالى والإدارى وإدارة المتابعة، وذلك قبل موعد إنصراف العاملين وذلك ليتأكد من انضباط العاملين بالديوان.

وعلى جانب أخر التقى محافظ سوهاج بوكيل وزارة التربية والتعليم محمد حسام، والدكتور عمرو شلتوت مدير عام التعليم ومديرى الإدارات، وعدد من قيادات المديرية بالديوان .

وشدد المحافظ أثناء اللقاء على ضرورة متابعة سير العملية التعليمية بكافة مراكز وقرى ونجوع المحافظة، والتأكد من سيرها فى الإطار الذى تم تحديده من قبل من خلال الإجتماعات الدورية التى عقدتها المحافظة مع قيادات التعليم والتوصيات التى تم طرحها من قبل المجلس الإقليمى للتعليم.

وأكد المحافظ على ضرورة تفعيل دور المدرسة والمعلم فى بناء جيل قادر على تحمل المسئولية وترغيبه فى التنمية المستدامة والإبتكار من أجل الإرتقاء بمصر، وأنهم هم من سيحملون الراية وأن مصر أمانة فى أعناقهم، بالإضافة إلى غرث القيم النبيلة وتصحيح أى أفكار مغلوطه قد يحاول نشرها البعض للتأثير على عزيمة أبنائنا.

وأوضح عبدالمنعم، إن المحافظة لا تدخر جهدا فى تقديم كل الدعم للعملية التعليمة سواء تعليم حكومى أو خاص أو جامعى، لأن فى النهاية مخرجات تلك المراحل التعليمة يصب فى صالح الوطن وتنميته .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة