اخبار الزمالك اليوم الاثنين 6/ 11/ 2017 "فتنة الدولارات" تؤجل ضم بيليات

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 11:25 م
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 6/ 11/ 2017 "فتنة الدولارات" تؤجل ضم بيليات فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار نادي الزمالك، اليوم، الاثنين 6/ 11/ 2017، شهدت العديد من الأخبار المهمة، جاء فى مقدمتها: "فتنة الدولارات" تؤجل ضم بيليات، الزمالك يخاطب اتحاد الكرة رسميا لنقل مباراة المنيا لاستاد القاهرة.

 

"فتنة الدولارات" تؤجل انضمام خاما بيليات للزمالك

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على تأجيل حسم صفقة الزيمبابوى خاما بيليات صانع ألعاب فريق صن داونز الجنوب أفريقى بسبب مبالغة اللاعب فى طلباته المادية بشكل كبير بعد المفاوضات التى دارت معه والمحامية الخاصة به عن طريق وسيط مكلف من جانب المجلس الأبيض بالتفاوض مع اللاعب.

خاما بيليات 

الزمالك يخاطب اتحاد الكرة رسميا لنقل مباراة المنيا لاستاد القاهرة

أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه نقل مباراة المنيا بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر، لتقام باستاد القاهرة بدلا من ملعب السلام.

فريق الزمالك 
 

طارق يحيى دليل نيبوشا لاستكشاف المنيا قبل موقعة الزمالك بالكأس

يعكف طارق يحيى، المدرب العام لفريق الزمالك، فى الوقت الحالى، على تجهيز كافة المعلومات الخاصة بفريق المنيا لتقديمها للمونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، لدراستها جيداً استعداداً لمباراة الأبيض مع ممثل الصعيد فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر الخميس المقبل.

طارق يحيى 

خالد قمر ينتظم فى تدريبات الزمالك استعدادا للمنيا

عاد خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، للتدريبات الجماعية اليوم، الاثنين، بعد غيابه عن مران أول أمس بإذن من الجهاز الفنى بقيادة المونتيجرى نيبوشا يوفانفيتش.

خالد قمر 

روقة فى تدريبات الزمالك بـ"العكاز" وجلسة بين نيبوشا وطارق يحيى

حرص محمد أشرف "روقة"، لاعب وسط فريق الزمالك، على الحضور للنادى من أجل الاطمئنان على إصابته التى تعرض لها فى المباراة الأخيرة أمام بتروجت، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/0.

محمد اشرف روقة

ثلاث مجموعات فى مران الزمالك.. وتدريبات فردية لـ"سيسيه وفتوح"

قام الجهاز الفنى لفريق الزمالك بتقسيم لاعبى الفريق خلال المران إلى ثلاث مجموعات، حيث تولى نيبوشا الإشراف على مجموعة، وتولى طارق يحيى الإشراف على المجموعة الثانية، ومدحت عبد الهادى المجموعة الثالثة.

رزاق سيسيه

حازم إمام: "كان نفسى ألعب فى كأس العالم لكن ربنا عوضنى"

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه كان يتمنى المشاركة فى مسابقة كأس العالم عندما كان لاعباً فى صفوف فريق الزمالك، مشيرا إلى أن المونديال يعد أكبر حدث كروى فى العالم والمشاركة به لها مذاق خاص.

حازم إمام 

مجلس الزمالك يبدأ اليوم فحص أوراق المرشحين بالانتخابات

يبدأ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اليوم الاثنين، فحص أوراق كل أوراق المرشحين بالانتخابات المقبلة، بعد غلق باب الترشح فى التاسعة من مساء أمس الأحد، فى الانتخابات المقرر إقامتها على مدار يومى 23 و24 من شهر نوفمبر الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة