الأرقام تكشف.. النحس يضرب 3 هدافين فى الدوري الإسباني

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 05:14 م
الأرقام تكشف.. النحس يضرب 3 هدافين فى الدوري الإسباني رونالدو وسواريز وجريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه العديد من نجوم الدوري الإسباني أزمة حقيقية فى الموسم الحالى 2017/2018، بسبب تراجع سجلهم التهديفى فى الجولات الأولى من المسابقة التى أقيمت حتى الآن، ومن أبرزهم هدافى العمالقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد "كريستيانو رونالدو، لويس سواريز، وأنطوان جريزمان".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الإحصائيات تكشف أن الثلاثى رونالدو وسواريز وجريزمان بعيدون للغاية عن سجلاتهم التهديفية المعتادة ولا يعيشون أفضل حالاتهم بعد مرور 11 جولة من الليجا حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن سواريز أبعد ما يكون عن النجاح مع برشلونة، بعدما سجل 3 أهداف فقط بجانب تمريرة حاسمة خلال مشاركته فى 8 مباريات بإجمالى 712 دقيقة أى هدف وحيد كل 237 دقيقة.

الأرقام تكشف تراجع رونالدو وسواريز وجريزمان
الأرقام تكشف تراجع رونالدو وسواريز وجريزمان

 

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو غاب عن الجولات الأربعة الأولى من الليجا بسبب عقوبة الإيقاف، إلا أنه لم يجد طريقه نحو هز الشباك بعد عودته سوى فى مناسبة وحيد بجانب تمريرتين حاسمتين خلال 7 مباريات بإجمالى 630 هدفا.

وأوضحت الصحيفة أن جريزمان يعيش معاناة تهديفية مع الروخى بلانكوس بعدما فشل فى هز الشباك بآخر 6 مباريات، وتوقف سجله التهديفى عند هدفين وتمريرتين حاسمتين فى 9 مباريات بإجمالى 736 دقيقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة