س و ج: هل يرحل البدرى عن الاهلى بعد ضياع البطولة الافريقية؟

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 03:00 م
س و ج: هل يرحل البدرى عن الاهلى بعد ضياع البطولة الافريقية؟ حسام البدرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت مطالب بين جماهير الأهلى تنادى بإقالة حسام البدرى، المدير الفنى، من تدريب الفريق الأحمر بعد الإخفاق فى تحقيق لقب بطولة أفريقيا التاسعة فى تاريخ النادى، عقب خسارته من الوداد المغربى فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى؟.

ودشنت جماهير الأهلى هاشتاج على موقع تويتر تطالب من خلاله بإقالة البدرى، الذى تسبب في ضياع فرصة تحقيق النجمة التاسعة بسبب عناده وعدم تعامله جيداً مع المباراة النهائية فى مواجهتى الذهاب والعودة.

ما أسباب غضب الجماهير من البدرى؟

صبت الجماهير غضبها على البدرى بسبب أخطائه الدفاعية التى ارتكبها الفريق من الكرات العرضية والهجمات المرتدات، وحدثت فى مباريات الترجى والنجم التونسيين والوداد المغربى، خاصة هدفى الوداد اللذين سجلا من ناحية واحدة وبطريقة مكررة.

وما سر انقلاب الجماهير على البدرى؟

انقلبت الجماهير على البدرى بسبب رهان المدير الفنى على المغربى وليد أزارو والاعتماد عليه بشكل أساسى، قبل أن يخسر الرهان على اللاعب الذى خيب ظن مدربه وجماهير ناديه بعدما تسبب فى إضاعة عدة فرص فى مواجهتى الدور النهائى وكبدت فريقه خسارة اللقب.

هل يرحل البدرى عن الأهلى؟

إدارة الأهلى قد لا تفكر حالياً فى إقالة البدرى، باعتبار أنه حقق إنجازات مع الفريق الأحمر، بالفوز بالدورى والكأس، وقاد الفريق الأحمر للنهائى الأفريقى، كما أن إدارة الأهلى لا تتعامل مع المدربين بالقطعة ولا تتعجل فى اتخاذ القرارات المصيرية.

وماذا سيكون موقف الإدارة تجاه مطالب الجماهير؟

الإدارة غالباً ما قد تتجاهل مطالب الجماهير، وتجدد ثقتها فى المدير الفنى، نظرا لصعوبة إقالته فى الوقت الحالى بسبب انشغال الفريق بالمنافسة على لقب الدورى، ومن بعدها الاستعداد لخوض منافسات النسخة الجديدة من دورى الأبطال الأفريقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة