طوكيو تودع ترامب بعد تلقيها 5 "بلاغات كاذبة" بوجود قنابل ومتفجرات

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 03:33 م
طوكيو تودع ترامب بعد تلقيها 5 "بلاغات كاذبة" بوجود قنابل ومتفجرات ابى - ترامب
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اليابان اليوم سلسلة من الإنذارات بوجود قنابل، وهو حدث نادر فى هذا البلد، فى وقت زيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب حاليا.

 

وقالت شرطة طوكيو، حسب بيان لها، "إنه لم يعثر على اى متفجرات ولم يتم توقيف اى شخص"، وسجلت الانذارات فى اماكن عدة فى غرب اليابان بعيدا عن طوكيو التى انتهى  ترامب من زيارتها اليوم.

 

وأضافت شرطة طوكيو، إنه فى منطقة شيجا فى غرب اليابان تلقت شركة للعبارات اتصالا من رجل مجهول "اكد انه وضع قنبلة داخل سفينة للرحلات الترفيهية يفترض ان تنفجر بعد ساعة".

 

وأجلت الشرطة ركاب السفينة البالغ عددهم 290 شخصا وقامت بتفتيشها لكنها لم تعثر على اى عبوة ناسفة بينما يجرة البحث عن الرجل الذة اجرى الاتصال، وتلقت شركة اخرى للعبارات تهديدات مماثلة فى اتصال هاتفي ايضا

 

وعلقت موقتا الرحلات البحرية مع جزيرة ايتسوكوشيما التي تشكل وجهة سياحية مهمة بسبب معبد الشنتو الشهير المدرج على لائحة التراث الانسانى لمنظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (يونسكو).

 

كما تلقى مركز تجارى كبير انذارا بوجود قنبلة تبين انه كاذب.

 

واخيرا فى كيوتو، تلقت احدى الشركات المشغلة للقطارات انذارا بوجود قنبلة ستنفجر بعد ساعة فى محطة، كما ذكرت وكالة الأنباء "جيجى برس"، واغلقت هذه المحطة موقتا ما أثر على زهاء ثمانية آلاف مسافر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة