قصة مريض نفسى لقنه الأهالى علقة ساخنة لاعتقادهم فى عزمه خطف أطفال بسقارة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 06:00 ص
قصة مريض نفسى لقنه الأهالى علقة ساخنة لاعتقادهم فى عزمه خطف أطفال بسقارة المريض النفسى الضحية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد عدد من أهالى قرية سقارة بالبدرشين، أحد الغرباء يتجول بالشارع ما أثار حفيظتهم، خاصة بعد انتشار حوادث خطف الأطفال فى الآونة الأخيرة، وعقب رصده ومتابعة تحركاته، لاحظ الأهالى توقفه أمام حضانة أطفال، واقترابه من طفلتين أثناء لهوهما بالشارع وتحدثه معهما، ثم أخرج عبوة من ملابسه تشبه الاسبراى، فاعتقدوا أنه يحاول تخدير الطفلتين تمهيدا لاختطافهما، فحاصروه وضبطوه، ثم اعتدوا عليه بالضرب، ولقنوه علقة ساخنة مما أسفر عن إصابته بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء جسده، ثم سلموه لنقطة شرطة سقارة، ليكتشف رجال المباحث أن الشخص المضبوط مريض نفسيا، ويتلقى العلاج بمستشفى لعلاج الأمراض النفسية.

شاهد عيان من أهالى القرية ذكر أنه تم مشاهدة المتهم أثناء اقترابه من الطفلتين، وحاول تخديرهما فتم مطاردته، إلا أن المتهم حاول الهرب بالدخول إلى مسجد بالقرية، فتجمع عدد من الأهالى، وتمكنوا من ضبطه، ثم اعتدوا عليه بالضرب مما أسفر عن إصابته بكدمات بوجهه، وتم اقتياده إلى نقطة شرطة سقارة.

وأضاف أن الأهالى أصبحت لديهم حالة من الذعر بسبب شائعات خطف الأطفال على يد عصابات الاتجار بالأعضاء البشرية، مما أدى إلى تخوفهم وشكهم من أى شخص غريب بالقرية، خاصة وأن المتهم كان يتحدث مع طفلتين أثناء لهوهما بالشارع، وهو ما اثار الشك تجاهه، وقرر الأهالى تسليمه إلى رجال المباحث.

ومن جانبه كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، ملابسات الواقعة، فذكر أن أهالى قرية سقارة التابعة لمركز شرطة البدرشين، اشتبهوا فى أحد الأشخاص، واعتدوا عليه بالضرب، لشكهم فى محاولته خطف طفلتين أثناء لهوهما بالشارع.

23130954_156624431743487_203644639868747556_n

وأضاف المصدر أن الأهالى تسببوا فى إصابة المشتبه به بكدمات وسحجات بوجهه، ثم سلموه لنقطة شرطة سقارة، وتبين من خلال إجراء التحريات أن المشتبه به يدعى "محمد.خ.م" 40 سنة عامل، مقيم باحدى قرى مركز البدرشين.

وكشفت التحريات عن مفاجأة عندما تبين أن المشتبه به يعانى من مرض نفسى، ويتلقى العلاج بمستشفى أبو العزائم للطب النفسى بالعياط، وتم التوصل لوالدى الطفلتين "رحمة" 5 سنوات، و"مريم" 8 سنوات وهما "جمال.ج.م" 37 سنة فنى تشغيل، و" أشرف.ع.م" 35 سنة عامل.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وبإحالة المتهم إلى النيابة أمرت بإخلاء سبيله بضمان محل إقامته، وباشرت التحقيق.

  









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة