5 أسئلة شائكة داخل الأهلى بعد الوداع الأفريقى.. هل يعاقب الكاف عماد متعب.. هل يستبعد البدرى المقصرين.. هل يتعاقد الأحمر مع حارس الدراويش.. هل يستعيد مروان محسن مستواه.. متى يجلس وليد أزارو على الدكة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 07:28 م
5 أسئلة شائكة داخل الأهلى بعد الوداع الأفريقى.. هل يعاقب الكاف عماد متعب.. هل يستبعد البدرى المقصرين.. هل يتعاقد الأحمر مع حارس الدراويش.. هل يستعيد مروان محسن مستواه.. متى يجلس وليد أزارو على الدكة الاهلى والواداد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن خسر فريق الكرة بالأهلى نهائى دورى الأبطال الأفريقى من الوداد المغربى فى المباراة النهائية على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد، ما زالت ردود الفعل الغاضبة تتوالى داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن هذا الوداع يعد الرابع على التوالى للبطولة الأهم فى أذهان مشجعى النادى الأهلى.. ويرصد "اليوم السابع" عددا من الاسئلة الشائكة التى تدور فى مخيلة جماهير القلعة الحمراء، وتبحث عن إجابة حاسمة.

 

1- هل يعاقب الكاف عماد متعب؟

تخشى جماهير الأهلى أن تمتد آثار خسارة دورى الأبطال الأفريقى لتطول نجمها المحبوب عماد متعب، خوفا من صدور قرار من الاتحاد الأفريقى الكاف بمعاقبته.

والتقطت كاميرات التليفزيون عماد متعب وهو يقوم بإشارة مثيرة للجدل عقب خسارة الأحمر لنهائى دورى أبطال أفريقيا لحساب الوداد المغربى أمام طاقم الحكام.

ومن جانبه قال جونيور بنيام، الناطق الرسمى باسم الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، إن معاقبة عماد متعب قائد النادى الأهلى يرجع إلى لجنة الانضباط بالاتحاد، بشرط أن يكون هناك تقرير مُقدم ضد اللاعب بشأن الواقعة المذكورة.

متعب مع حكام النهائى الافريقى
متعب مع حكام النهائى الافريقى

 

وسن مسئولو النادي الأهلي رماح النقد صوب الحكم الجامبى جاساما، بعد أدائه المثير للجدل فى المباراة النهائية لدورى الأبطال، وكان  الزامبى جانى سيكازوى، الحكم الرابع فى مباراة الوداد المغربي والأهلي، قال فى تصريحات خاصة إنه لم يفهم ماذا كان يقصد متعب بهذه الإشارة.

 

2- هل يستبعد البدرى المقصرين؟

البدرى

تمنّى جماهير الأهلى نفسها برؤية قرار صارم من حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر باستبعاد كل العناصر المقصرة، التى كانت سببا فى خسارة اللقب ليبدأ الفريق صفحة جديدة من الإنجازات.

وأكد حسام البدرى أنه سيعكف على علاج الأخطاء التى ظهرت على أداء فريقه، وتسببت فى خسارة اللقب الأفريقى، وذلك فور عودته من كندا.

واعترف البدرى بمعاناة فريقه من أزمة إهدار الفرص السهلة، وكذلك وجود أخطاء على مستوى خط الدفاع، مشددا على أنه سيبدأ الاعتماد على بعض العناصر التى لم تحصل على فرص خلال الفترة الماضية، خلال مشوار الفريق فى بطولتي الدورى والكأس.

 

3- هل يتعاقد الأهلى مع محمد عواد ؟

حارس الدراويش المتألق

بعد المستوى الهزيل الذى ظهر به شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، فى النسخة الحالية لدوري الأبطال واستقبال شباكه لأهداف ساذجة، خرجت بعض الأنباء التى تؤكد سعى إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى المتألق، ليكون حارس الفريق الأحمر فى الموسم المقبل.

وعن اتهام خط الدفاع وحارس المرمى شريف إكرامى بالتقصير، قال إكرامى الشحات حارس الأهلى الأسبق: "ماتحسبوش حارس المرمى والدفاع بالقطعة، وانظروا إلى التاريخ خاصة الموسم الماضى، وما حققه الأهلى من أرقام فى الحفاظ على نظافة مرماه وحصد لقبى الدوري وكأس مصر.. والأهلى كان الأقوى دفاعيًا خلال الموسم".

 

4- هل يعود مروان محسن لفورمته؟

الأهلى يترقب عودة مروان محسن 

طالت فترة غياب مروان محسن مهاجم الأهلى عن الملاعب، فمنذ يناير الماضى وقت إصابته بالرباط الصليبى مع الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية التى استضافتها الجابون ما زال اللاعب فى مرحلة التأهيل لتبقى عودته لفورمته الفنية والبدنية، لحل العقم التهديفى الذى يلازم الأهلى تثير الشكوك فى الأونة الأخيرة.

وطلب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، الاطلاع على برنامج تأهيل مروان محسن  قبل اتخاذ قرار بعودته للحسابات الفنية خلال المرحلة المقبلة فى بطولتى الدورى وكأس مصر.

 

5- متى يجلس وليد أزارو على الدكة؟

مستوى أزارو يحير جماهير الأهلى

المستوى الهزيل الذى ظهر به المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى فى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقى أمام الوداد المغربى، دفع الكثيرين لمطالبة البدرى بوضع المهاجم الشاب على الدكة حتى يستعيد خطورته التهديفية، ويكتسب الخبرة اللازمة للمشاركة مع فريق بحجم الأهلى.

ورفض حسام البدرى فكرة الاستغناء عن اللاعب خلال شهر يناير المقبل والتعاقد مع مهاجم جديد، لاسيما أن المدرب مقتنع بالعديد من الجوانب الفنية فى المهاجم المغربى، وهو ما دفعه للاعتماد عليه خلال المباريات الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة