أخبار برشلونة اليوم تكشف الصراع مع ريال مدريد على ضم مارسيلو الجديد

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 08:03 م
أخبار برشلونة اليوم تكشف الصراع مع ريال مدريد على ضم مارسيلو الجديد جويليم أرانا مدافع كورينثيانز البرازيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى برشلونة الإسبانى فى منافسة قوية مع غريمه التقليدى ريال مدريد على ضم جويليم أرانا، الظهير الأيسر لنادى كورينثيانز البرازيلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

برشلونة يسعى لضم جويليم أرانا نجم كورينثيانز البرازيلى
برشلونة يسعى لضم جويليم أرانا نجم كورينثيانز البرازيلى

 

برشلونة ينافس ريال مدريد على ضم نجم كورينثيانز البرازيلى

ووفقا لما ذكرته صحيفة "دون بالون" الإسبانية فإن إدارة برشلونة تسعى للتفوق على الملكى وخطف أرانا ظهير الفريق البرازيلى البالغ من العمر 20 عاما والملقب بـ"مارسيلو الجديد".

وأضافت الصحيفة أن مسئولى برشلونة بدأوا مفاوضات مباشرة مع إدارة نادى كورينثيانز لحسم صفقة أرانا الذى يراه النادى مناسبا لجوردى ألبا الظهير الأيسر للبلوجرانا، لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية.

وكان فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، قد أبدى إعجابه الشديد بجويليم أرانا مدافع كورينثيانز وكشف عن رغبته فى ضمه إلى صفوف العملاق الإسبانى، كما يعد اللاعب فى دائرة اهتمام كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

برشلونة يحقق رقما قياسيا فى الليجا منذ كلاسيكو ديسمبر الماضى

حقق نادى برشلونة الإسبانى رقما قياسيا فى منافسات الليجا على أرضية ملعب كامب نو بعد الفوز الذى حققه على إشبيلية بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعت الطرفين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ12 من المسابقة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن البارسا حقق الفوز الـ 18 لقاء متتاليا على ملعب كامب نو أمام إشبيلية ببطولة الدورى منذ تعادله 1/1 أمام ريال مدريد فى 1 ديسمبر الماضى.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة نجح بكل المسابقات فى آخر 35 مباراة على ملعب "كامب نو"، حيث لم يخسر إلا أمام ريال مدريد فى مباراة ذهاب السوبر الإسبانى التى انتهت بفوز الملكى 3/1.

وخلال الـ35 مباراة على ملعب كامب نو أحرز برشلونة 70 هدفا وسكنت شباكه 13 هدفا، وحقق خلالها  18 فوزا متتالياً ببطولة الدورى. ويحتفظ برشلونة برقم فريد بتحقيقه 39 فوزا متتاليا بكل المسابقات خلال الفترة من عام 1957 حتى 1961.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة