النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى الخاص بمسجل خطر قتله عميد شرطة بالهرم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 01:10 م
النيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى الخاص بمسجل خطر قتله عميد شرطة بالهرم مقتل شاب تحرش بفتاة فى الهرم -أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تقرير الطب الشرعى الخاص بـ"أحمد.م" 23 عاماً (مسجل خطر)، والذى قتل على يد عميد بشرطة السياحة بمنطقة الهرم، بعدما حاول التعدى على فتاة تدعى "إيمان" 25 عاماً، وخطفها والتحرش بها بمساعدة صديقه، وتم إرفاقه بملف التحقيقات بالقضية.

وتبين من خلال تقرير "الطب الشرعى"، أن المجنى عليه يبلغ من العمر 21 عاماً، وأصيب بطلق نارى فى منطقة "الفخد"، تسبب فى حدوث قطع فى العروق، أسفر عن وفاته، كما تسلمت النيابة نتائج فحص فارغ الطلقات التى تم تجميعها من موقع الحادث، ونتائج فحص السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، والذى أثبت أن الطلقات النارية المستخدمة فى الواقعة هى من ذات العيار الخاص بالسلاح المضبوط، وهى ذاتها المستخدمة فى إصابة المجنى عليه.

وشملت قائمة الاتهامات النهائية التى وجهتها النيابة للمتهمين، بالنسبة للمتهم الأول عميد الشرطة القتل والشروع فى القتل، وبالنسبة للمتهم الثانى صديق المتوفى، مقاومة السلطات والبلطجة والشروع فى خطف فتاة.

وكانت التحقيقات كشفت أنه أثناء متابعة الشرطى للحالة الأمنية بشارع الهرم، سمع صوت مشاجرة واستغاثة بجوار أحد المحال التجارية، فتوجه لاستطلاع الأمر، ففوجئ بوجود شابين يحاولان خطف فتاة والتحرش بها، فتدخل لحمايتها، فقام أحد المتهمين بضربه فى قدمه، فأطلق الشرطى طلقتين فى الهواء لتفريق المتهمين، ومثلهما فى الأرض أصابت طلقة منهم أحد الشبان وأسفرت عن وفاته.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد السلمى

رجل الشرطة البطل ....تحية لك يا بطل

تتهمون الرجل البطل بالقتل والشروع فى القتل !!!!! هذا تهريج والله !!! ولست أفهم معنى أن شخص "مسجل خطر" يترك فى الشارع هكذا ... فى ستين داهية هذا البلطجى وأطالب بتبرئة ضابط الشرطة البطل وترقيته نظرا لشجاعته .... المفروض أن تلموا هؤلاء المسجلون خطر ويتم إعدامهم دون تضييع الوقت فى المحاكمات .

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

مش فاهم !!

تقرير الطب الشرعي افاد أن المجني عليه .. اى مجني عليه مجرم وقتل عند محاولته خطف فتاة ويوصف بالمجني عليه .. ثم رجل الشرطة البطل اصبح متهما بالقتل والشروع بالقتل ؟ شر البلية ما يضحك !!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مسجل خطر عمره 23 سنة !!!!!

آمال لما يكون عنده 50 سنة هيكون ايه ؟ تسلم ايد سيادة العميد اللي خلص البلد من أحد الفاجرين ياحكومة شديد حيلك تغليظ القوانين والاعتقال للمجرمين واذا كان المجرم يريد الاعتداء على الشرطة فما بالك لو مواطن عادي ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

...

تحية لضابط الشرطة, بارك الله فيه. المفروض يتكرم, وكان الأوجب قتل المجرم الآخر أيضاً, نضفوا البلد.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

مجنى عليه

منين مجنى عليه و منين مسجل خطر عنده 23 سنة ويعنى ايه مسجل خطر اصلا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

مش عارف لية عملين على مجرم حكاية

صراحة بلدنا الوحيدة بتحب تحتفظ بلمجرمين والقتلة والارهابين فى السجون انا بطالب المسؤلين بشوية اعدامات للمنحرفين الضابط الى يقتل مجرم ياخزة جائزة ويكرم وخلصونا من البلطجية والحرمية والقتلة والاهابين رميا بلرصاص

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

البراءة والادانة بيد القضاء

السادة المعلقين على الخبر : اتركوا الأمر للقضاء فليس مايتم نشره أو صياغته فى الأخبار هو الحقيقة الكاملة فالتحريات ممكن أن تثبت أن هذا الشاب ليس مسجل خطر وممكن تكون هناك خلافات وممكن تكون خناقة ............. الخ ..... الله عز وجل هو من يعرف الحقيقة المجردة ولكننا البش يحاولون أن يعرفوا الحقيقة عن طريق الشهود والتحريات

عدد الردود 0

بواسطة:

ميكي ماوس

كيف يحول عميد الشرطه متهما؟؟؟

عميد الشرطه متهما بأداء وظيفته حتي يكون عبره لزملائه من الضباط. وايضا تحسبا لانتقاد جمعيات حقوق المتحرشين والمسجلين خطر. شئ لا يصدقه عقل

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الاصيل

تعظيم سلام

تعظيم سلام وتحية وتقدير للبطل المثال الرائع لرجل الشرطة الذي لابد ان يكرم ولايهان بكلمة المتهم فالمهتم هو القتيل وياليت يقتل ويمثل به كل بلطجي يثر شره علي الناس الغلابة فلا أمان في وجود هؤلاء البلطجية وتجار المخدرات واشرار الطريق تحية اعزاز وتقدير مرة اخري لهذا الضابط الشجاع.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اولا تسلم الايادي انت رجل بطل ياسيادة العميد لو هذا الولد فعلا مسجل خطر

بما انه مسجل خطر لماذا هو في الشارع فهناك الكثير والكثير جدا مسجليين خطر وبالفعل هم خطر على الناس بما نراه باعيننا في الشوارع من بلطجة الغريب لماذا هم في الشوارع ولماذا لحكومة طالما هو مسجل خطر لية سايبن الناس دي طالما هم خطر ولو صح انه كان يحاول اختطاف فتاة هو وزميلة فلابد من التعامل مع العميد على انه بطل والا يبقى فيه حاجة غلط وايضا لابد ان يكون المجرم الاخر عبرة لغيرة ولا تاخذكم به رحمة لانه لا يعرف معنى الرحمة ولا داعي للقلق من دكاكين حقوق المجرميين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة