اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 9 / 11 / 2017 إصابة جنش والتأهل لدور الـ16 بالكأس

الخميس، 09 نوفمبر 2017 11:40 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 9 / 11 / 2017 إصابة جنش والتأهل لدور الـ16 بالكأس الزمالك والمنيا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 9 / 11 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على المنيا بهدف دون رد.

الزمالك يهزم المنيا بهدف كاسونجو ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

تأهل نادى الزمالك إلى دور الـ16 بكأس مصر، بعد الفوز على المنيا، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولى، فى إطار دور الـ32 من منافسات الكأس على أن يلاقى الزمالك نظيره حرس الحدود فى الدور المقبل.

محمود علاء يُكمل مباراة المنيا بدون غرز

أكد الجهاز الطبى لنادى الزمالك، إن إصابة محمود علاء مدافع الفريق أمام المنيا، عبارة عن جرح غائر فى مقدمة الرأس ولم تستلزم خياطة غرز فى الرأس، حيث تم الاكتفاء بتضميد الجرح وربطه فقط.
 
علاج محمود علاء
علاج محمود علاء
 
جنش يضع "جبيرة" على يده ويستعد لإجراء جراحة
 
استلزمت إصابة محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك، وضع جبيرة على يده حيث أجرى أشعة لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها فى مباراة المنيا، بعد نقله إلى المستشفى عقب استبداله فى الدقيقة 40 من اللقاء الذى انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد، فى دور الـ32 بكأس مصر.

وكشفت الأشعة التى أجراها جنش عن حاجته لإجراء عملية جراحية على أن يقرر الجهاز الطبى لنادى الزمالك، موعد العملية خلال الساعات المقبلة والمكان التى سيجريها الحارس به.

الزمالك: مصطفى فتحى لا يمكنه الرحيل دون إذن النادى.. والعقد الثلاثى غير مؤثر
 
كشف أيمن حافظ، المدير الإدارى لنادى الزمالك، أن عقد مصطفى فتحى لاعب الفريق المعار لصفوف التعاون السعودى ممتد مع القلعة البيضاء لمدة موسمين.

وكشف المدير الإدارى لنادى الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى، أن مصطفى فتحى بعد انتهاء إعارته للتعاون السعودى لا يحق له الانتقال لأى نادٍ آخر إلا بموافقة مسئولى النادى الأبيض، وأن عدم وجود عقد ثلاثى أمر غير مؤثر.

مصطفى فتحى

مرتضى منصور: سأستقيل عقب انتخابات الزمالك حال نجاح شخص بالقائمة المنافسة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ، أنه سيتقدم باستقالته فور انتهاء الانتخابات المقبلة، المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى، حال نجاح أى شخص بالقائمة المنافسة له بالانتخابات.

ووجه مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية، حديثه لأعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، بضرورة اختيار قائمته بالكامل حال الاستقرار على استمراره رئيساً للنادى، ومنح المكان الخالى فى العضوية لأحد المرشحين المستقلين، وليس مرشحا بالقائمة المنافسة.

مرتضى منصور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة