4 صفات تستفز مولود القوس.. لو بتحبه متعملهاش

الأحد، 10 ديسمبر 2017 09:00 م
4 صفات تستفز مولود القوس.. لو بتحبه متعملهاش برج القوس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشياء كثيرة قدمتها الأبراج الفلكية من أبرزها إمكانية التعامل مع الأشخاص بسهولة من خلال معرفة صفاتهم من أبراجهم، إذ تمنحك الأبراج الفلكية دليلا وافيا عن طبيعة كل شخص ونقاط الضعف والقوة فى شخصيته، والآن ونحن فى أيام مواليد برج القوس الذين يتميزون بحبهم للحياة وأجواء المرح وعلاقات الصداقة الطويلة، الأمر الذى يجعل عملية إزعاج أى من مواليد القوس صعبة للغاية، لكن كشفت الأبراج الفلكية عن 4 أشياء يستفزون برج القوس، إذا كان يهمك امره فتجنبهم حتى تهنىء بحياتك معه.

 



1- إذا انتقدت مظهره:

يهتم مولود القوس كثيرًا بالإنفاق على مظهره، خاصة أنه بالأساس محب للأناقة ويحب أن يثبت للجميع أنه يعيش حياة فارهة، لذلك فانتقاد مظهره أو ملابسه يزعجه كثيرًا.

2-البخل:

إذا أردت أن تزعج برج القوس تعامل معه بحرص فى التعاملات المادية، فهو يعتبر البخل من أنواع المرض ويفقده أعصابه بسهولة، لذلك حاول ان تكون كريماً حتى تكسب قلبه.

3-الحسد:

بالرغم من سعيه الدائم لإظهار سعادته والعيش الفاره إلا إنه يخشى من الحسد، ولا يحب أن يتواجد بمكان ويشعر أن الآخرين ينظرون إلى أفعاله و مظهره، فهو لديه فوبيا من الحسد.

4-الشكوى:

لا يميل مولود القوس إلى الأجواء الحزينة والكئيبة ويسأم سريعًا من سماع المشاكل، لذلك فهو لا يحب أن يشكو أحد إليه بشكل متكرر، فيرى فى ذلك محاولة لنقل حالة الحزن هذه إليه وسريعًا ما ينفر منك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة