السوبر المحلى أزمة كل موسم.. موعد المباراة ومكانها صُداع دائم فى اتحاد الكرة.. الأهلى يطلب تأجيل مباراته مع المصرى 24 ساعة.. والفريق البورسعيدى يرفض الحكام المصريين ويطالب بطاقم أجنبى أو عربى

الأحد، 10 ديسمبر 2017 07:00 ص
السوبر المحلى أزمة كل موسم.. موعد المباراة ومكانها صُداع دائم فى اتحاد الكرة.. الأهلى يطلب تأجيل مباراته مع المصرى 24 ساعة.. والفريق البورسعيدى يرفض الحكام المصريين ويطالب بطاقم أجنبى أو عربى الأهلى والمصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مباراة السوبر المحلى المصرى أصبحت أزمة كل موسم، حيث لم تمر ساعات قليلة على الإعلان عن موعد مباراة السوبر المقبلة بين الأهلى والمصرى البورسعيدى، حتى اندلعت أزمة جديدة بسبب موعد المباراة، حيث طلب الفريق الأحمر تأجيل المباراة 24 ساعة لتقام يوم 13 يناير المقبل بدلا من 12 من نفس الشهر.

 

وأرجع الأهلى موقفه إلى أنه سيواجه الزمالك يوم 8 يناير بالدورى العام، وبالتالى فإنه لاعبيه سيعانون الإجهاد والارهاق فى ظل اقامة المباراة فى الإمارات..

 

سوبر الاهلى والزمالك

وتأتى هذه الأزمة لتنضم لسجل وتاريخ أزمات السوبر من قبل، والتى دائما ما تحيط به من حيث مكان المباراة أو موعدها أو طاقم الحكام الذى سيديرها، لدرجة أنها كانت تواجه دائما شبه الالغاء.

الزمالك بعد الفوز بالسوبر

من جانبه، كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن هناك محاولات جارية حاليا لإيجاد حل لأزمة موعد مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والمصرى البورسعيدى.

وقال حسين، إن الحل الأول هو التواصل بين الشركة الراعية "برزنتيشن" واتحاد الكرة والاتفاق على تأجيل المباراة 24 ساعة لتقام يوم 13 يناير المقبل بدلا من 12 من نفس الشهر.

وتابع أن هناك حلا آخر ولكنه فى يد الجهات الأمنية، ويتمثل فى تقديم موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ17 بالدورى يوم 8 يناير المقبل لتقام يوم 7 من نفس الشهر.

وأضاف أن يوم 7 يناير المقبل سيتزامن مع أعياد الأخوة الأقباط، فإنه سيجرى تعديلا بسيطا على مباراتى الأهلى مع النصر، والزمالك مع طلائع الجيش يومىّ 2 و3 يناير المقبل، قبل أن يلعبا القمة يوم 7 من نفس الشهر.

الاهلى والمصرى

على صعيد متصل، نفى سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، الأنباء التى ترددت حول موافقة النادى البورسعيدى على تأجيل مباراة السوبر المصري، مشيرا لعدم الإدلاء بأى تصريحات رسمية في هذا الصدد.

 

وقال حلبية فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى المصرى:" إدارة النادي المصري تتمسك بإقامة المباراة في موعدها المحدد من قبل اتحاد الكرة المصري والذي أرسل خطابا رسميا للنادي عصر أمس، يؤكد إقامة المباراة في الثاني عشر من يناير المقبل على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة".

سمير حلبية رئيس المصرى

كما رفض النادى المصرى فكرة اسناد المباراة الى طاقم حكام مصرى، مطالبا باسناد المباراة الى حكام أجانب أو عرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة