شاهد أكثر مواهب برنامج "voice kids" الأعلى فى تحقيق نسب المشاهدة.. فيديو

الأحد، 10 ديسمبر 2017 03:00 م
شاهد أكثر مواهب برنامج "voice kids" الأعلى فى تحقيق نسب المشاهدة.. فيديو لجنة تحكيم البرنامج
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقت عدد من المواهب المشاركة بحلقة أمس السبت من برنامج " voice kids " المعروض على قناة إم بى سى مصر إعجاب المشاهدين بشكل واضح ، حيث تحولت الاغنيات التى قدموها بمرحلة "الصوت وبس" لمقاطع متداولة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة " فيس بوك " و"تويتر".

 

وأول هذه المواهب هى تاليا برهوش التى أبهرت المشاهدين بتقديمها اغنية " La Vie En Rose " التي صعدت علي المسرح لتعزف آله الجيتار مع الغناء وهو ما اظهر ثقتها بنفسها علي المسرح و قدرتها علي التحكم بطبقات صوتها بسهولة  ، وحقق فيديو اغنية تاليا ما يقوب من 1.5 مليون مشاهدة علي "يوتيوب" خلال ساعات من عرض الحلقة.

 

أما الموهبة الأردنية محمد البندى  فكانت من أهم المواهب التى شهدتها حلقة أمش من برنامج " voice kids " ، و قدم محمد خلال الحلقة أغينة " صدق مخطوبة"، و لاقى أداء المتسابق إعجاب لجنة التحكيم و انضم لفريق تامر حسنى، و حقق مقطع الفيديو الخاص به أكثر من 307 الف مشاهدة على يوتيوب.

 

أيضا الطفل خالد المرعى من سوريا والذى قدم اغنية "أسأل عليا مرة" للمطرب الراحل عبد المطلب ، و لاقت الاغنية التي قدمها نسبة مشاهدة عالية علي موقع الفيديو الشهير" يوتيوب " فوصلت إلى 216 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من عرض الحلقة ، واختار خالد أن ينضم لفريق نانسى عجرم .

 

كما شارك شقيقة التؤأم عابد مرعي في اختبارات حلقة أمس ، فقدم عابد اغنية " ظلموني الناس " و الذي لاقي دائه اعجاب لجنة التحكيم ، بينما فضل أن يكون مع شقيقه خالد بفريق نانسي عجرم، وحقق مقطع فيديو الاغنية التي قدمها اكثر من 197 ألف مشاهدة علي يوتيوب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة