طارق يونس رئيس تحرير "كل يوم" : هناك كيمياء تجمعنى بعمرو أديب

الأحد، 10 ديسمبر 2017 04:46 م
طارق يونس رئيس تحرير "كل يوم" : هناك كيمياء تجمعنى بعمرو أديب طارق يونس رئيس تحرير كل يوم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق يونس رئيس تحرير برنامج "كل يوم" على قناة on e ، أن هناك كيمياء خاصة بينه وبين الإعلامى الكبير عمرو أديب منذ سنوات عملهما الطويلة، مضيفا:" هدفنا دائما "الشغل فقط"، وهو ما يتحقق بالفعل" .

 

وأضاف يونس فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن عمرو أديب إعلامى مجتهد للغاية، يحضر للاستوديو قبل موعد الهواء بحوالى 3 ساعات، وحتى بعد انتهاء البرنامج، يستمر حتى الساعات الأولى من الصباح، للوقوف على تفاصيل الحلقة الجديدة فى اليوم التالى .

 

وتابع يونس: "نسعى بشكل مستمر لتطوير البرنامج من فترة لأخرى، لأن المحتوى "لازم يعجب المشاهد"، وأعتقد أن الجزء الخاص بالحملات الخيرية التى يتبناها البرنامج، قد حققت نجاحات كبرى، ففى إحدى الحملات تمكنا من جمع 200 مليون جنيه، وحملة عين شمس استطاعت جمع 180 مليون جنيه، ومؤخرا كان للبرنامج المساهمة والفضل فى سفر فتاة للعلاج، حيث ستعالج بمبلغ 15 مليون جنيه" .

 

وأشار يونس إلى أن فريق عمل البرنامج سعيد جدا بفقرة "يوسف زيدان" الثابتة، ليس لأنها تثير الجدل، ولكن لأنها تحرك المياة الراكدة فى الإعلام، فمن يختلف مع يوسف زيدان له مطلق الحرية، وإذا شك أحد فى حديثه، فعليه أن يبحث فى كتب التاريخ .

 

وفيما يتعلق بفقرة "الهوانم" أكد يونس، أن فريق البرنامج حرص جدا على إيجاد 4 سيدات من طوائف المجتمع المصرى حاليا، فهناك ممثلة للشباب وهى مها، وإعلامية "نهاوند" والكاتبة الصحفية "فريدة الشوباشى" وعضوة مجلس النواب أنيسة حسونة .

 

واختتم يونس حديثه أن أصعب ما يوجه رؤساء تحرير البرامج اليومية وخصوصا "التوك شو"هو ضرورة إدراكهم ومعرفتهم بكل شيء يدور حولهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة