فيديو.. مدير مديرية تعليم بنها يفتتح معرض ( مدرستي جميلة ) بمدرسة أحمد زويل

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:06 م
فيديو.. مدير مديرية تعليم بنها يفتتح معرض ( مدرستي جميلة ) بمدرسة  أحمد زويل احدى عروض الطلاب
القليوبية حسن عفيفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح سعيد ندا، مدير عام إدارة بنها التعليمية، يرافقه الدكتور ابراهيم راجح، وكيل الدكتور ابراهيم راجح ،مستشار وزير التعليم العالي الأسبق ووكيل كلية الطب ببنها ورئيس مجلس أمناء مدرسة الدكتور أحمد زويل الرسمية للغات ،فعاليات معرض ختام الأنشطة المدرسية ببنها تحت عنوان ( مدرستي جميلة )برعاية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية .

حيث تفقد ندا وراجح وعددا من قيادات ادارة بنها ممثلين في هالة حسام وكيل الإدارة وجمال ترك مدير الشئون التنفيذية وهويدا مسعد مدير العلاقات العامة اجنحة المعرض الذى تضمن عددا من الأنشطة الفنية والاجتماعية والثقافية والتعليمية والرياضية واثنى الحضور على المعرض الذى اقيم تحت اشراف اميمة ابراهيم مديرة المدرسة .

 

وشهد المعرض احتفالية الليلة المحمدية احتفالا بذكرى المولد النبوى الشريف .

 

وأكد سعيد ندا مدير عام ادارة بنها على دور الأنشطة الطلابية فى ثقل الفكر الطلابي وأن الارتقاء بهم يمثل أحد اهم ركائز العملية التعليمية حيث أن التعليم بالأنشطة يمثل اتجاها ونموذجا تطبيقيا حقيقيا تدعمه الوزارة حاليا بالتعاون مع كافة المؤسسات التعليمية والمجتمعية بتوجيهات من الدكتور طارق شوقي وزير التعليم وطه عجلان وكيل وزارة التعليم بالمحافظة.

 

من جانبه أعلن الدكتور ابراهيم راجح رئيس مجلس الأمناء ووكيل كلية الطب ببنها أنه سيتم نقل فعاليات المعرض المدرسي إلى كلية الطب ويتم دعمه من الجامعة في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم .

 

كما أنه يجرى حاليا نقل تجربة مدرسة الشبان ببنها مجانا إلى المدرسة بعد موافقة المديرية والوزارة والتي تتمثل في التقويم الإلكتروني .

 

وأضاف راجح أن هناك شراكة حقيقية بين التعليم الجامعي وما قبل الجامعي بما ينعكس على الوطن وأبنائه .

 

 مدير الإدارة وسط الطلاب

مدير الإدارة وسط الطلاب

 الطلاب يقدمون فقرات فنية
الطلاب يقدمون فقرات فنية
 احد عروض الطلاب
احد عروض الطلاب
 ندا خلال الافتتاح
ندا خلال الافتتاح
 جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة