2 مليون طلب لشراء تذاكر مباريات كأس العالم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 02:48 م
2 مليون طلب لشراء تذاكر مباريات كأس العالم جماهير مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء، عن وصول عدد الطلبات المقدمة لشراء تذاكر مباريات بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، إلى 2 مليون طلب.

وأوضح الاتحاد الدولى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن استمرار المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أعلن فى وقت سابق، عن طرح مجموعة جديدة من تذاكر مباريات كأس العالم، ضمن المرحلة الثانية لبيع التذاكر.

وكشف "فيفا"، عبر موقعه الرسمى، أن تلك المرحلة تمنح المشجعين فرصة تقديم طلبات تسمى بـ"تذاكر الفريق"، والتى ستمنحهم الحق فى حضور مباريات منتخب بلادهم فقط، وذلك بعد معرفتهم بمواعيدها من خلال القرعة.

وتتضمن المرحلة الثانية لبيع لتذاكر، والتى إنطلقت فى الخامس من ديسمبر الجارى لمرحلتين فرعيتين، الأولى بداية من 5 ديسمبر وحتى 31 يناير المقبل، حيث يمكن للمشجعين خلاله تقديم طلباتهم على أن تجرى قرعة لتحديد الفائزين بحق شراء التذاكر من بين المتقدمين بالطلبات؛ والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين دون إجراء قرعة وإنما بأسبقية الطلب.

وفى 18 أبريل ستتوافر تذاكر "اللحظة الأخيرة" على موقع الفيفا بالإنترنت، والتى ستباع أيضًا بأسبقية الطلب.

ويشارك منتخب مصر فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، للمرة الثالثة فى تاريخه، والاولى منذ 28 عاماً.

يذكر أن قرعة المونديال أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الاولى بجانب منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواي، ويستهل منتخب "الفراعنة" مشواره فى البطولة بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو القادم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة