بالشراكة مع المركز الثقافي الكندى

التنظيم والإدارة ينظم برنامج تنمية المهارات السلوكية لقائدي المركبات بالجهاز

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:38 م
 التنظيم والإدارة ينظم برنامج تنمية المهارات السلوكية لقائدي المركبات بالجهاز جانب من البرنامج
كتب : مصطفي عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
نظم الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار الدكتور محمد جميل برنامج تنمية المهارات السلوكية لقائدى المركبات فى الجهاز وذلك بالشراكة مع المركز الثقافى الكندى . 
 
وقال جميل إن الهدف من هذا البرنامج هو نشــر أخلاقيــات العمــل الإيجابى بهدف الارتقاء بالمجتمــع أخلاقيــا ومهنيــا ، مشيرا إلى أن الفئة المستهدفة هى قائدى المركبات الحاصلين على رخصة قيادة سارية أيًا كانت درجتها . 
 
WhatsApp Image 2017-12-13 at 6.20.23 PM
 
وشدد جميل في الوقت نفسه على أهمية التدريـب في تطويـر العمـل، باعتبـاره أحـد  المداخـل الأساسية في إعـداد وتنميـة المـوارد البشـرية، وتحسـين مسـتوى أداء أعمالهـم . 
 
وأوضح جميل إن البرنامج استهدف التعريف بآداب وقواعد المرور والسمات التي يجب أن يتحلى بها قائد المركبة المتميز وأخلاقيــات التعامــل مــع الأخرين سواء كانوا من الركاب أو قائــدى المركبــات الأخــرى و رجــال المــرور فضلا عن كيفية التعامل مع المواقف الطارئة لمواجهة المخاطر المحتملة.
 
هذا وقد استمر البرنامج لمدة أربعة أيام تدريبية بواقع 4 ساعات يوميا ، بينما حصل المشاركون في البرنامج على شهادة معتمدة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة والمركز الثقافى الكندى بعد اجتيازه بنجاح .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة