إنييستا يعود إلى برشلونة أمام الديبور بشروط

الخميس، 14 ديسمبر 2017 05:08 م
إنييستا يعود إلى برشلونة أمام الديبور بشروط إنييستا نجم خط وسط برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود أندريس إنييستا لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسبانى إلى قائمة البلوجرانا أمام ديبورتيفو لاكرونيا فى المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب "كامب نو" بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن إنييستا سيشارك بشكل رسمى أمام الديبور بالجولة الـ 16 من "الليجا" بعد شفائه من إصابة الشد العضلى وسيحصل على التصريح الطبى لدخول المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة.

أوضحت الصحيفة ، أن أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة قرر الدفع بإنييستا أمام ديبورتيفو لاكرونيا لكن لن يتم الاستعانة به فى المباراة بشكل كامل من أجل الحفاظ عليه استعداداً لمباراة "كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد 23 ديسمبر المقبل بالجولة الـ 17.

وكان أندريس إنييستا قد تعرض لشد عضلى أدى إلى غيابه عن برشلونة أمام فياريال فى المباراة التى جمعت الطرفين الأحد الماضى وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2/0 ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الليجا.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل صدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 39 نقطة بفارق 8 نقاط عن الغريم التقليدى ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة