ضبط مصنعين غير مرخصين وسلع منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بالقليوبية

الخميس، 14 ديسمبر 2017 11:19 ص
ضبط مصنعين غير مرخصين وسلع منتهية الصلاحية فى حملة تموينية بالقليوبية اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مباحث التموين بالقليوبية، بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية متنوعة على مدينة طوخ، أسفرت عن ضبط مصنعين غير مرخصين وسلع غذائية منتهية الصلاحية، فتم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق. 
 
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد خالد المحمدى مدير مباحث التموين بالقليوبية، بشن ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين حملة على مدينة طوخ، وأسفرت عن ضبط "أمال ا" لحيازتها وعرضها سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى، وتم ضبط 16 قطعة بانيه منتهية الصلاحية. 
 
وفى مجال البيع بأزيد من السعر، ألقى القبض على "محمد ع"، لعرضه للبيع سجائر بأزيد من السعر المعلن عنه، وفى مجال إدارة مصانع بدون ترخيص، تم القبض على" أحمد م"، لاستخدامه علامة تجارية غيرمسجلة ما يعد ذلك غشاً تجارياً، وتم ضبط 250 كجم سكر، و2 حلة عجين، و50 طاولة تحت التصنيع، و50 كيس حلوى منتج نهائى، وتم سحب عينات لعرضها على معامل وزارة الصحة، لتأكيد مدى صلاحيتها للاستخدام الآدمى من عدمه. 
 
كما تم ضبط "على م" لإدارته مصنع بدون ترخيص، وتم ضبط 250 كجم سكر و200 كجم عسل جولوكوز و100 كجم دقيق فاخر استخراج 82%، و20 صاج حلويات شرقية منتج نهائى، وتولت النيابة التحقيق. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة