أخبار بايرن ميونخ اليوم عن موقف جيمس من العودة لريال مدريد

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 12:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن موقف جيمس من العودة لريال مدريد جيمس رودريجيز
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى أنه يستمر فى تعلم اللغة الألمانية لمدة ساعة فى اليوم، ويواجه صعوبة كبيرة فى تعملها.

 

نجم بايرن ميونخ عن إمكانية العودة للريال

قال جيمس رودريجيز فى مقابلة مع قناة "كاراكول" الكولومبية: "اللغة الألمانية صعبة جدا، وأنا أتعلمها لمدة ساعة في اليوم، فالألمان هم شعب مرهق وأكثر خطورة مننا في أمريكا الجنوبية".

 

وأضاف لاعب وسط بايرن ميونخ قائلا "اللاعبين الألمان جادين جدا في حين أننا اللاتينيين، نحب الغناء والرقص، ونجدهم أكثر متعة".

 

وعن علاقته بريال مدريد قال رودريجيز"ما زلت أشاهد مباريات ريال مدريد عندما يكون لدى الوقت ومازال لدى العديد من الأصدقاء هناك، لكن أنا سعيد جدا فى بايرن ميونخ، إنه لأمر رائع أن ألعب العديد من المباريات منذ البداية مرة أخرى".

 

وعن احتمالية عودته لريال مدريد قال رودريجيز "أنا لا أعرف، وأنا الآن أفكر فقط فى بايرن ميونخ، وأنا معار لمدة عامين، وأنا سعيد هنا فى الوقت الحالى".

 

DRBhJkMX0AA0T1V
جيمس رودريجيز نجم بايرن ميونخ

 

وعن علاقته بلاعبى بايرن ميونخ قال رودريجيز "أتواصل بشكل جيد مع الجميع، وهناك 5 لاعبين يتحدثون الإسبانية بالإضافة إلى المدرب، وأتكلم باللغة الإنجليزية مع ليفاندوسكي، ، على الرغم من أن لغتي الإنجليزية ليست جيدة للغاية ولكننا نفهم بعضنا البعض".  

 

وتابع رودريجيز قائلا "أنا على طول جيد جدا مع توماس مولر أيضا، وهو رجل لطيف جدا، وجميع زملائى فى الفريق رائعين".

 

مدرب بايرن ميونخ يرفض مقارنة ليفا بأسطورة البافارى

رفض يوب هاينكس، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، مقارنة لاعبه روبيرت ليفاندوفسكى، بجيرد مولر، أسطورة الفريق البافارى، والمنتخب الألمانى.

 

وقاد ليفاندوفسكى، بايرن ميونخ للفوز على كولن، بهدف نظيف، حمل توقيعه، ليصل إلى 166 هدفُا في مشواره بالبوندزليجا، ليصبح ضمن المراكز العشرة الأولى، بقائمة أفضل هدافى البطولة عبر التاريخ.

 

ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

وقال هاينكس، فى تصريحات نقلها موقع "سبورت1" الألمانى: "ليفاندوفسكى بالتأكيد سيكون هدافًا، مثل كلاوس فيشر، أو مثلى أنا سابقًا".

 

وأضاف المدرب: "جيرد مولر؟ لن أتحدث عنه؛ لأنه كان أفضل".

 

ويتصدر مولر قائمة هدافي البوندزليجا، برصيد 365 هدفًا، بفارق 97 هدفًا عن أقرب ملاحقيه، كلاوس فيشر، نجم شالكه السابق، فيما يأتي هاينكس، لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ وهانوفر السابق، ثالثًا، برصيد 220 هدفًا.

 

أسطورة بايرن ميونخ يشعر بالندم على عدم الرحيل عن ألمانيا

كشف حارس مرمى بايرن ميونخ السابق، أوليفر كان، أنه ندم بشكل كبير على عدم مغادرة الدورى الألماني، للعب فى إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى، مؤكداً أنه تلقى عرضاً من نادي مانشستر يونايتد، للعب ضمن صفوفه عام 2003.

 

وقال كان فى مقابلة مع "سبورت بيلد" الألمانية: "مازال أليكس فيرجسون (المدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد) غاضبا منى إلى الآن، لأنه كان متأكدا من انتقالى إلى يونايتد عام 2003 أو 2004".


وفضل الحارس العملاق، البقاء ضمن صفوف فريق بايرن ميونخ، حتى نهاية مشواره الكروى، وتابع: "كانَ مهماً بالنسبة لي المساهمة تخليد عهد مميز فى تاريخ نادي بايرن ميونخ".

 

وواصل: "لكن عندما أسترجع شريط الذكريات، أعتقد أنه كانَ على ربما الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لأن ذلك كان بالتأكيد سيكون تحدياً كبيراً لى".

 

أوليفر كان حارس بايرن ميونخ السابق
أوليفر كان حارس بايرن ميونخ السابق

 

وببقائه فى نادى بايرن ميونخ، الذى لعب ضمن صفوفه بين عامى 1994 و2008، تحول أوليفر كان إلى أسطورة بالنسبة لجماهير النادى الألمانى العريق.


وتمكن حارس المرمى العملاق من إحراز عدة ألقاب مع النادى البافارى، وحطم مجموعة من الأرقام القياسية كتحطيمه فى عام 2007 للرقم القياسي، الذى كان في حوزة حارس مرمى فريق دورتموند السابق آيكه إيمل، فيما يخص عدد المباريات التي لعبها في الدورى الألمانى.

 

واختتم كان مسيرته الكروية بلعب 557 مباراة في البوندزليجا، كما يعتبر أيضاً هو أكثر حراس المرمى في الدوري الألماني، حفاظا على نظافة شباكه في أكبر عدد ممكن من المباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة