أخبار برشلونة اليوم عن رفض إنييستا لعرض خيالى من الدورى الصينى

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:13 م
أخبار برشلونة اليوم عن رفض إنييستا لعرض خيالى من الدورى الصينى إنييستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، عرضاً مغرياً من أحد أندية الدورى الصينى، يضمن ضعف راتبه السنوى مع الفريق الكتالونى.

إنييستا يتمسك بالبقاء فى برشلونة
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أندريس إنييستا تلقى عرضاً من أحد أندية الدورى الصينى، ولكن لاعب وسط برشلونة رفض العرض وتمسك بالبقاء مع الفريق الكتالونى حتى نهاية الموسم الجارى.

انييستا
انييستا

وأكد إنييستا أنه يركز حالياً على تقديم أفضل أداء مع برشلونة حتى نهاية الموسم الجارى، وبعد انتهاء الموسم سيقيم حالته البدنية ليدرس إمكانية بقائه مع الفريق الكتالونى، أو الرحيل.

 

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على تعاقد يارى مينا
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة عقد اتفاقا مبدئيا مع بالميراس البرازيلى، بشأن ضم المدافع الكولومبى يارى مينا، ومن المقرر أن تتم الصفقة فى الساعات الأولى من فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ومن المقرر أن يطير وفد من إدارة برشلونة للبرازيل فى بداية الأسبوع المقبل لإتمام الصفقة، التى ستتكلف 12 مليون يورو.

يارى مينا هدف برشلونة
يارى مينا هدف برشلونة

 

وكان برشلونة قد اتفق مع الفريق البارزيلى، فى وقت سابق من الموسم الجارى، على ضم المدافع الكولومبى، فى صفقة قيمتها 9 ملايين يورو، خلال الصيف المقبل، ولكن تمسك النجم الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو بالانتقال للدورى الصينى خلال يناير المقبل دفع إدارة الفريق الكتالونى لتعجيل صفقة مدافع بالميراس ليحل بديلا لماسكيرانو، لذا طلبت إدارة النادى البرازيلى 7 ملايين يورو إضافية لعقد الصفقة مبكراً.

 

بيكيه: نيمار أضر ببرشلونة وخيب آمال الجماهير برحيله إلى سان جيرمان

أكد جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسبانى قوة علاقته بالنجم السابق للفريق الكتالونى نيمار دا سيلفا الذى رحل الصيف الماضى إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة قياسية قدرت قيمتها 222 مليون يورو.

وقال بيكيه فى حوار أجرته معه صحيفة "تيلجراف" الإنجليزية، "حاولت كصديق لنيمار أن أكون عادلا معه، ولكن كونى مشجعا لبرشلونة أعتقد أن رحيله أضر الفريق وخيب آمال المشجعين".

وأضاف مدافع البارسا، "من الصعب العثور على لاعب يبقى فى نفس النادى إلى الأبد، أنا أعلم أن نيمار يريد الفوز بالكرة الذهبية، لذلك قرر الرحيل على فرنسا، من أجل أن يكون النجم الرئيسى هناك".

وأشاد بيكيه بالعمل الذى يقدمه بيب جوارديولا مع مانشستر سيتى، مؤكداً أنه واحد من أفضل المدربين فى العالم، وعندما عملت معه 4 أعوام مع برشلونة استطعنا الفوز بجميع الألقاب، بجانب تقديمنا كرى قدم جديدة من خلال التحكم فى الكرة بشكل ممتع".

وعن مواجهة تشيلسي قال بيكيه، "من أصعب الفرق التى يمكن أن تواجهها فى البطولة".

    

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة