حكايات كروية.. باتيستوتا ينجو من إصابة كادت تتسبب فى بتر قدمه

السبت، 16 ديسمبر 2017 02:00 ص
حكايات كروية.. باتيستوتا ينجو من إصابة كادت تتسبب فى بتر قدمه باتيستوتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جابرييل باتيستوتا أسطورة المنتخب الأرجنتينى الأسبق الذى اعتزل عام 2005 بعد أن سجل أكثر من 350 هدفا، أنه لم يستمتع أبدا بلعب كرة القدم وكان فقط يتخذها مهنة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن باتيستوتا قال عن نجاحه فى كرة القدم "تركت كل شىء فى الحياة لتحقيق النجاح فى كرة القدم، ولكن فى النهاية لم أحصل على ما كنت أتمناه، ولكننى أعتقد أننى قدمت مسيرة جيدة".

وبسؤاله عن لاعب كرة القدم الذى يشبهه فى اللاعبين الحاليين قال باتيستوتا "كافاني، لويس سواريز، هيجواين، إيكاردي، هناك العديد من الذين يشبهونى تماما".

باتيستوتا
باتيستوتا

وقال باتيستوتا تعليقا على تصريح كريستيانو رونالدو بأنه أفضل لاعب كرة قدم فى العالم، وكون كريم بنزيما من أفضل المهاجمين قال: "كريستيانو لاعب ممتاز، موهوب من الناحية الفنية، و بنزيمة من المهاجمين الجيدين".

وعن كونه فكر فى الحياة دون كرة قدم قال باتيستوتا "ركزت على الاستفادة القصوى من كرة القدم، فأنا لم أكن أستمتع باللعب، أخذتها مهنة فقط".

وأضاف "احتراف كرة القدم ليس لطيفا كما يعتقد الناس، فإنه ليس من السهل أن تكون مثل ميسي أو رونالدو"

وبسؤاله عن كونه شعر بخيبة الأمل لكونه احترف كرة القدم قال النجم الأرجنتينى" إنها أكثر لعبة مخيبة للآمال، لأن العلاقة مع كرة القدم كانت مهنية، أعطيتها كل شيء وكان ذلك متبادلا، ولكننى تعبت لفقدان كل وقتى".

جابريل باتيستوتا
جابريل باتيستوتا

وعن أبرز إصابة فى مسيرته قال: "كاحلي أصيب إصابات خطيرة، وكنت لا أستطيع التحرك من شدة الألم، ولكن لحسن الحظ الآن لا تؤلمنى كثيرا، ولكن لفترة من الوقت كان من الصعب بالنسبة لي الوصول للحمام وكنت أتعاطى الكثير من المسكنات، كان مثل السجن".

وأضاف النجم الأرجنتينى قائلا " في يوم من الأيام جئت إلى العيادة وأخبرت الطبيب بأنني لم أتمكن من تحمل الألم بعد الآن، سألته إذا كان ذلك ممكنا، فقال لى يمكن بتر ساقيك ليتوقف الألم، وكان قرارا صادما لذلك قررت تحمل الآلام".

وفى نهاية حديثه وجه باتيستوتا رسالة لمواطنه ليونيل ميسي قائلا "ليو أقول له لا تكون قلقا بشأن مونديال روسيا، فإنه لن يكون آخر كأس عالم له".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة