رئيس بلدية إسرائيلية: احتفالات عيد الميلاد ستقام كالمعتاد

السبت، 16 ديسمبر 2017 06:46 م
رئيس بلدية إسرائيلية: احتفالات عيد الميلاد ستقام كالمعتاد رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو
القدس (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال على سلام رئيس بلدية الناصرة، وهى المدينة العربية فى إسرائيل التى يعتقد بأن السيد المسيح نشأ فيها، إن الاحتفال بعيد الميلاد سيقام كالمعتاد نافيا إلغاء بعض مظاهر الاحتفال احتجاجا على القرار الأمريكى بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 

وكان متحدث باسم المدينة قال يوم الأربعاء، إنه تقرر إلغاء الغناء والرقص التقليدى خلال هذه الاحتفالات احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الذى أغضب الفلسطينيين وحلفاء الولايات المتحدة فى الشرق الأوسط وأنحاء العالم.

 

وقال سلام لرويترز، اليوم السبت، إن ثلاثة مغنين كان من المقرر مشاركتهم لن يظهروا خلال الاحتفالات دون أن يذكر سببا لغيابهم لكنه أضاف أن الاحتفالات ستقام كما هو معتاد.

 

وقال سلام  "لا أعلم لماذا اعتقد الناس أنه سيجرى إلغاء بعض أنشطة الاحتفال. كل شيء، باستثناء ثلاثة مغنين لن  يأتوا، سيقام كما هو معتاد، استقبلنا بالفعل فى المدينة اليوم 60 ألف شخص".

والناصرة هى أكبر مدينة عربية فى إسرائيل ويقطنها نحو 76 ألف نسمة من المسلمين والمسيحيين وهى من أبرز الأماكن التى تتجه إليها الأنظار فى احتفالات عيد الميلاد التى تبدأ رسميا مساء اليوم السبت.

 

وبنيت كنيسة البشارة التى تقع فى قلبها على موقع يعتقد كثير من المسيحيين أنه شهد السنوات الأولى من حياة السيدة مريم العذراء.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة